أعدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على نتائج برشلونة خلال الموسم الحالي بغياب نجم الفريق الأول ليونيل ميسي.

وقرر المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني للبرسا استبعاد ميسي من مواجهة ليفانتي خلال قائمة الفريق الرسمية التي كشف عنها يوم أمس، وذلك بهدف إراحته خوفاً من تعرضه للإصابة قبل نهائيات كأس العالم 2018.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ميسي غاب عن 9 مباريات في مختلف البطولات هذا الموسم، حقق الفريق الانتصار في 4 مباريات فقط، وتعادل في 5، ولم يتلقى أي هزيمة.

وخلال 4 مباريات غاب فيها ميسي عن التشكيلة الأساسية في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق برشلونة انتصار وحيد فقط، وتعثر في 3 مباريات أمام كل من إسبانيول، إشبيلية وسيلتا فيجو، رغم أنه اشترك كبديل في الشوط الثاني في المباريات الثلاث.

وسجل برشلونة 19 هدف في المباريات التسعة التي لم يشارك بها ميسي منذ البداية، بمعدل هدفين في المباراة الواحدة، وهو معدل تهديفي ضعيف مقارنة بالمعدل التهديفي للفريق بوجود صاحب الكرة الذهبية 5 مرات.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة عملاقا الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد وبرشلونة، في التعاقد مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان قد أكد الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في تصريحات صحفية منذ أيام قليلة، أنه ليس واثقا من البقاء مع باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل، على الرغم من تقديم مستوى جيد جداً مع فريق العاصمة الفرنسية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يرغب بشدة في التعاقد مع الدولي الأرجنتيني أنخيل دي من باريس سان جيرمان الفرتسي، خوفاً من رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان إلى برشلونة في الصيف.

ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.

وقالت أن النادي الكاتالوني برشلونة هو الأخر مهتم بالتعاقد مع أنخيل دي ماريا، ولكن يضعه خياراً ثانياً إذا فشل انضمام أنطوان جريزمان من نادي أتلتيكو مدريد.

وأشارت إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يحتاج إلى بيع الكثير من اللاعبين في الصيف المقبل، من أجل كسب المال ومواجهة اللعب المالي النظيف، وذلك سيساعد الفريقين أتلتيكو مدريد وبرشلونة على التوصل إلى اتفاق للتعاقد مع دي ماريا دون مشاكل.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن التشكيلة المتوقعة للنادي الكاتالوني برشلونة، في مواجهة نادي ليفانتي ببطولة الليجا، والتي شهدت غيابات مؤثرة والكثير من المفاجأت.

ويستعد النادي الكاتالوني برشلونة لمواجهة نادي ليفانتي مساء اليوم، في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الدرجة الاولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سيوتات دي فالنسيا معقل الفريق الثاني.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن هناك الكثير من الغيابات المؤثرة في تشكيلة نادي برشلونة خلال مواجهة نادي ليفانتي، مثل ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا وصامويل أومتيتي.

إليكم التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في مواجهة ليفانتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – توماس فيرمايلين – جوردي ألبا

الوسط: باولينيو – دينيس سواريز – إيفان راكيتيش

الهجوم: عثمان ديمبيلي – لويس سواريز – فيليب كوتينيو

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة