كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة عملاقا الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد وبرشلونة، في التعاقد مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان قد أكد الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في تصريحات صحفية منذ أيام قليلة، أنه ليس واثقا من البقاء مع باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل، على الرغم من تقديم مستوى جيد جداً مع فريق العاصمة الفرنسية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يرغب بشدة في التعاقد مع الدولي الأرجنتيني أنخيل دي من باريس سان جيرمان الفرتسي، خوفاً من رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان إلى برشلونة في الصيف.

ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.

وقالت أن النادي الكاتالوني برشلونة هو الأخر مهتم بالتعاقد مع أنخيل دي ماريا، ولكن يضعه خياراً ثانياً إذا فشل انضمام أنطوان جريزمان من نادي أتلتيكو مدريد.

وأشارت إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يحتاج إلى بيع الكثير من اللاعبين في الصيف المقبل، من أجل كسب المال ومواجهة اللعب المالي النظيف، وذلك سيساعد الفريقين أتلتيكو مدريد وبرشلونة على التوصل إلى اتفاق للتعاقد مع دي ماريا دون مشاكل.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن التشكيلة المتوقعة للنادي الكاتالوني برشلونة، في مواجهة نادي ليفانتي ببطولة الليجا، والتي شهدت غيابات مؤثرة والكثير من المفاجأت.

ويستعد النادي الكاتالوني برشلونة لمواجهة نادي ليفانتي مساء اليوم، في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الدرجة الاولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سيوتات دي فالنسيا معقل الفريق الثاني.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن هناك الكثير من الغيابات المؤثرة في تشكيلة نادي برشلونة خلال مواجهة نادي ليفانتي، مثل ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا وصامويل أومتيتي.

إليكم التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في مواجهة ليفانتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – توماس فيرمايلين – جوردي ألبا

الوسط: باولينيو – دينيس سواريز – إيفان راكيتيش

الهجوم: عثمان ديمبيلي – لويس سواريز – فيليب كوتينيو

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن أن المدافع الكولومبي ياري مينا المنضم حديثاً لنادي برشلونة، أقل اللاعبين مشاركة مع الفريق الكاتالوني هذا الموسم، قبل المواجهة المرتقبة ضد ليفانتي.

 
ويستعد النادي الكاتالوني برشلونة لمواجهة نادي ليفانتي مساء اليوم، في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سيوتات دي فالنسيا معقل الفريق الثاني.
 
وانضم الدولي الكولومبي ياري مينا البالغ من العمر 22 عاماً، إلى نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي الماضي، قادماً من نادي بالميراس البرازيلي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 12 مليون يورو، ولكن لم يشارك بصفة أساسية تحت قيادة إرنستو فالفيردي.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الكولومبي ياري مينا لم يلعب منذ وصوله إلى ملعب الكامب نو في يناير الماضي سوى 180 دقيقة في المرتبة الأخيرة، خلف لاعبين مثل أليكس فيدال 460 دقيقة، وجيرارد دولوفيو 502 دقيقة، وخافيير ماسكيرانو الذي رحل في الشتاء 541 دقيقة.
 
بينما يمتلك الأسطورة أندريس إنييستا 1634 دقيقة مع نادي برشلونة الإسباني هذا الموسم خلف أصحاب الأعلى مشاركة ليونيل ميسي وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وتير شتيجن وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي، ثم تأتي مجموعة من اللاعبين أقل من 1000 دقيقة مثل عثمان ديمبيلي وتوماس فيرمايلين.

الأكثر مشاهدة