كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن تلقي النادي الكاتالوتي برشلونة، عرضاً خيالياً من نادي بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي، في الميركات الصيفي المقبل.

وانضم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 20 عاماً، إلى نادي برشلونة الإسباني في الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 150 مليون يورو، ولكن لم يقدم المستوى المطلوب حتى الأن مع الفريق الكاتالوني.

وغاب عثمان ديمبيلي أحد أبرز المواهب في أوروبا، عن نادي برشلونة الإسباني لمدة وصلت إلى أكثر من 130 يوماً منذ وصوله في الصيف الماضي، وذلك بعد أن تعرض لإصابتين في غضون أشهر قليلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة النادي البافاري بايرن ميونخ، تريد أن تصنع فريقاً قوياً من جديد، وذلك عن طريق التعاقد مع لاعبين شباب، وهدفهم الأول ضم عثمان ديمبيلي من برشلونة.

وأشارت إلى أن نادي بايرن ميونخ، يستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو إلى نادي برشلونة الإسباني، لموافقتهم على بيع الفرنسي عثمان ديمبيلي في الصيف.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما

الأكثر مشاهدة

ذكر برشلونة الإسباني على موقعه الرسمية بأنه أصبح فريق صاحب أقوى علامة تجارية في عالم كرة القدم، وفقًا لدراسة أجرتها شركة Brand Finance الاستشارية.

وجاء في بيان برشلونة الرسمي: على مدى الاثني عشر شهراً الماضية انقض النادي الكاتالوني على المركز الأول بفضل الاتفاقات التي توصل إليها مع Nike و Rakuten والموسم الرائع الذي حققه الفريق من خلال تتويجه بلقب الليجا وكأس الملك، ناهيك عن امتلاكه ليو ميسي، أفضل لاعب في كل العصور.

ويحتل برشلونة الصدارة برصيد 96.6 نقطة، متقدماً على ريال مدريد الإسباني صاحب رصيد (96.4)، ومانشستر يونايتد الإنجليزي بـ(94.6)، ثم بايرن ميونيخ بـ(93.1)، وليفربول خامسا بـ(92.2).

كما تُحدد الدراسة ترتيب قيمة العلامة التجارية لكل نادٍ من الأندية الكبرى، حيث يحتل برشلونة المركز الثالث في هذا الجدول بقيمة إجمالية تبلغ 1،237 مليون يورو، خلف ريال مدريد (1،288 مليون يورو) ومانشستر يونايتد (1،551 مليون يورو).

يذكر أن برشلونة فاز بلقبي الدوري الإسباني وكأس الملك للموسم الجاري، وفي الوقت ذاته ينافس ريال مدريد على لقبه الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا ورقم 13 في تاريخه.

الأكثر مشاهدة

تحدث إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني عن زميله أندريس إنييستا الذي يقترب من نهاية مسيرته الكروية مع النادي الكتلوني بعد سنوات حافلة بالألقاب والانجازات الكبرى.

وستكون مباراة إنيستا الأخيرة في بداية الأسبوع المقبل عندما يلعب برشلونة أمام ريال سوسيداد في ملعب كامب نو ، وذلك في الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ولخص لاعب خط الوسط الدولي الكرواتي الأمر بشكل رائع عندما تحدث عن أندريس إنييستا وقال : “قائدنا هو رمز للرياضة بأكملها ، إذا كنت لا تحب إنييستا فإنك لا تحب كرة القدم”.

وقدم إنييستا مستويات رائعة في الآونة الأخيرة ويبدو أنه سينهي الموسم على أعلى مستوى عندما يقرر الانتقال إلى فريق آخر ، حيث تؤكد بعض المصادر إنه سينتقل إلى الصين.

وشارك اللاعب المُلقب بالرسام بشكل مباشر في حصول نادي برشلونة على ثنائية الدوري الإسباني وكأس إسبانيا هذا الموسم ، فيما سيقام حفل وداع رسمي له في 18 من هذا الشهر.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما

الأكثر مشاهدة