ميسي

يستعد ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لخوض مباراته قبل الأخيرة في الموسم الحالي عندما يحل فريقه ضيفاً ثقيلاً على ليفانتي يوم غد الأحد لحساب الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني.

وتمكن ميسي من قيادة برشلونة للتتويج بلقب الليجا قبل 3 جولات، وهدفه الحالي الآن تأمين صدارته لسباق الحذاء الذهبي الذي يتصدره برصيد 34 هدف متفوقاً على النجم المصري محمد صلاح الذي أحرز 31.

ويملك ميسي سجل تهديفي ممتاز أمام ليفانتي الذي واجهه في 16 مناسبة، 15 منها في بطولة الدوري الإسباني وواحدة فقط في كأس ملك إسبانيا.

وأحرز ميسي 16 هدف في شباك ليفانتي بمعدل هدف في المباراة الواحدة، كما صنع 15 هدف آخر، مما يعني أنه ساهم بتسجيل 31 هدف، وهو أكثر فريق صنع أهداف أمامه خلال مسيرته الاحترافية إلى جانب إشبيلية.

وقاد البرغوث فريقه للفوزه على ليفانتي في 14 مباراة من أصل 16، وتعادل في مناسبتين فقط، ولم يتلقى أي هزيمة، وأحرز ميسي هاتريك واحد فقط ضد الضفادع، لكنه سجل 4 ثنائيات، وقد تمكن من هز شباك المرمى في 10 مباريات.

الأكثر مشاهدة

يواصل برشلونة تحضيراته لخوض مباراته قبل الأخيرة هذا الموسم ضد ليفانتي يوم الأحد القادم لحساب الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني، في حين سيخوض مباراته الأخيرة أمام ريال سوسيداد على ملعب الكامب نو في 20 من شهر مايو الجاري.

وحسم برشلونة لقب الليجا منذ عدة جولات بعد أن تفوق بفارق كبير على منافسيه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وسيخوض المباراتين القادمتين بطابع ودي، فالهدف الرئيسي هو تجنب الهزيمة وإنهاء الموسم دون أي خسارة.

وفيما يلي ملخص لأهم أخبار برشلونة اليوم الجمعة الموافق 11 مايو 2018:-


DY_eo09VMAAh_iQ

واسطة ميسي .. خطة دي ماريا للانتقال إلى برشلونة

يتأهب باريس سان جيرمان الفرنسي، لإحداث ثورة كبيرة في الصيف المقبل، وذلك من خلال التخلص من بعض اللاعبين الذين يشكلون عبئاً على كاهل الفريق الباريسي، وقد يكون أنخيل دي ماريا أحد هؤلاء اللاعبين الذين سيغادرون القلعة الزرقاء ابتداءً من الانتقالات الصيفية المقبلة، نظراً للعواقب الوخيمة التي قد تترتب على تكديس النجوم، ما يعني اختراق قوانين اللعب المالي النظيف.

اقرأ الخبر كاملاً


Argentina Training Session

ماسكيرانو: ميسي أفضل بكثير مما كان عليه حين فاز بـ5 كرات ذهبية

تحدث نجم برشلونة السابق خافيير ماسكيرانو، الذي يلعب حاليا في صفوف “هيبي فورتشن” في الدوري الصيني الممتاز، عن زميله السابق في النادي الكتالوني، ومواطنه، ليونيل ميسي.

اقرأ الخبر كاملاً


Dc7TwbIVMAAzJNP

خطوة قانونية تمهد طريق جريزمان صوب برشلونة

تتوالى الأخبار والتكهنات حول رغبة أنطوان جريزمان في الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال الصيف المقبل، حيث أوضحت التقارير الصحفية الأخيرة، أن ممثلي اللاعب الفرنسي اجتمعوا مع مسؤولي أتلتيكو مدريد، لمناقشة مستقبل اللاعب الذي يريد حسم مسألة رحيله عن اللوس كولتشينيروس قبل نهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


Andres-Iniesta-22000144441

رسمياً .. برشلونة يكشف النقاب عن موعد حفل وداع إنييستا

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن الموعد المخصص لحفل وداع لاعب خط الوسط المخضرم أندريس إنييستا.

إقرأ الخبر كاملاً


3177191

كيكو فيمينيا : تشافي أفضل من ميسي ورونالدو

صرح كيكو فيمينيا ظهير أيمن ريال مدريد، وبرشلونة السابق ولاعب واتفورد الإنجليزي الحالي بأنه تدرب مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلوجرانا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الريال، ولكن من أعجب بمستواه أكثر هو تشافي هيرنانديز.

إقرأ الخبر من هنا


Rakitic

راكيتيتش: قيمة الثنائية لن تتأثر بنتيجة نهائي دوري الأبطال

شدد إيفان راكيتيتش نجم خط وسط برشلونة على أهمية الثنائية التي حققها الفريق الكتلوني هذا الموسم من خلال التتويج بلقبي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملًا


1525949193_046290_1525949492_noticia_normal

جريزمان أبلغ سيميوني بانتقاله إلى برشلونة منذ مدة طويلة

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد حسم قراره بالرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى برشلونة منذ أكثر من 4 أشهر.

إقرأ الخبر كاملاً


turan

برشلونة خسر فرصة بيع توران .. رفض عرض بقيمة 50 مليون !

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على المعضلة التي تواجه برشلونة بالتخلص من النجم التركي أردا توران الذي تم إعارته إلى نادي باشاك شهير في يناير الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


Barcelona v Valencia - La Liga

إنييستا يكشف عن السبب الحقيقي وراء مغادرة برشلونة

نفى أندريس إنييستا نجم برشلونة أن يكون لتجارة النبيذ الخاصة به علاقة بمسألة رحيله عن الفريق والوجهة المقبلة له، مشيراً إلى أن قراره رياضي بحت ولا علاقة له بأي اعتبارات أخرى.

إقرأ الخبر كاملاً


Dc1nzv9X0AA4Qom

إنجاز جديد يسيل لعاب برشلونة قبل إسدال الستار على الدوري الإسباني

يبحث نادي برشلونة عن الهمينة على الكرة الإسبانية طولاً وعرضاً هذا الموسم، من خلال تحقيق بعض الإنجازات التاريخية التي استعصت على الفريق الكتالوني في العديد من الأوقات المختلفة سابقاً، وذلك قبل إسدال الستار على مسابقة الدوري المحلي يوم 20 مايو الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


Barcelona v Valencia - La Liga

برشلونة يزيد من التكهنات بشأن رحيل أومتيتي

أدلى المدير التنفيذي لبرشلونة بتصريح نقلته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، صب به المزيد من النار على التكهنات التي تحوم بشأن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

يتأهب باريس سان جيرمان الفرنسي، لإحداث ثورة كبيرة في الصيف المقبل، وذلك من خلال التخلص من بعض اللاعبين الذين يشكلون عبئاً على كاهل الفريق الباريسي، وقد يكون أنخيل دي ماريا أحد هؤلاء اللاعبين الذين سيغادرون القلعة الزرقاء ابتداءً من الانتقالات الصيفية المقبلة، نظراً للعواقب الوخيمة التي قد تترتب على تكديس النجوم، ما يعني اختراق قوانين اللعب المالي النظيف.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن أنخيل دي ماريا يرغب في الانتقال إلى نادي برشلونة، خاصة وأن اللاعب الأرجنتيني كان قريباً من الانضمام للفريق الكتالوني في الصيف الماضي، لولا انغلاق باريس سان جيرمان على فكرة بيع اللاعب وقتذاك.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن اللاعب اتخذ بالفعل الخطوات اللازمة لاستئناف المفاوضات مع برشلونة، إذ لن يمانع الفريق الباريسي في السماح له بذلك، كما ألمحت “سبورت” إلى أن أنخيل دي ماريا يريد استغلال صداقته مع ليونيل ميسي لتسهيل عملية الانضمام للعملاق الكتالوني.

وأضافت أن اللاعب الأرجنتيني أبدى موافقته على العودة إلى إسبانيا واللعب في صفوف برشلونة، إلى جانب مواطنه ليونيل ميسي، على الرغم من أنه لعب من قبل بقميص ريال مدريد.. غير أن الصحيفة لم تُخفِ مدى صعوبة إغلاق الصفقة، لا سيما وأن برشلونة يركز في الوقت الحالي على إتمام عملية التعاقد مع أنطوان جريزمان.

الجدير بالذكر أن أنخيل دي ماريا مرتبط بعقد حتى 2019 مع باريس سان جيرمان، وكان النادي الكتالوني قد عرض 45 مليون يورو لضم اللاعب الأرجنتيني، خلال الانتقالات الشتوية السابقة، بالإضافة إلى علاوات وصلت إلى 15 مليون يورو للنادي الفرنسي، إلا أن الصفقة لم تتم في الأخير لأسباب متعددة ومتداخلة.

الأكثر مشاهدة