ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد حسم قراره بالرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى برشلونة منذ أكثر من 4 أشهر.

وارتبط جريزمان بالانتقال إلى ملعب الكامب نو طوال الفترة الماضية، حيث يسعى برشلونة لتدعيم خط الهجوم في الميركاتو الصيفي، وهو على استعداد لدفع قيمة فسخ عقد اللاعب التي ستنخفض من 200 مليون إلى 100 مليون في شهر يوليو القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جريزمان أبلغ مدربه دييجو سيميوني برغبته بالانتقال إلى برشلونة منذ شهر ديسمبر الماضي.

وأضاف التقرير أن سيميوني احترم موقف جريزمان ووعده أن يقف بجانبه في هذا القرار، واتفق النجمين على تقديم موسم استثنائي مع الفريق ليكون وداع مشرف، وقد تحقق ذلك بالوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي.

وأكدت ماركا على أن العلاقة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد توترت مجدداً في الأيام الأخيرة، حيث صرح جلين مارين الرئيس التنفيذي للروخي بلانكوس قبل يومين “لقد سئمنا من موقف برشلونة”.

في المقابل ألمح الرئيس جوسيب بارتوميو إلى دخوله في مفاوضات من أجل جريزمان، وأكد على أن العلاقة مع أتلتيكو مدريد ممتازة.

الأكثر مشاهدة

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على المعضلة التي تواجه برشلونة بالتخلص من النجم التركي أردا توران الذي تم إعارته إلى نادي باشاك شهير في يناير الماضي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مهمة برشلونة بتسويق أردا توران باتت مستحيلة الآن، وذلك بعد أن تعرض اللاعب لعقوبة الإيقاف لمدة 16 مباراة بسبب اعتدائه على الحكم الثالث في مباراة فريقه الأخيرة ضد سيفا سبوريوم.

وأضاف التقرير أن نادي باشاك شهير لن يتعاقد مع توران بشكل نهائي في الصيف المقبل كما كان يأمل برشلونة بعد العقوبة التي فرضت عليه، كما لن يجد النادي الكاتالوني أي نادٍ سيدفع مبلغ مالي جيد للتوقيع مع النجم التركي.

وما يجعل موقف برشلونة وتوران غريباً هو أن النادي رفض عرضاً قبل عام ونصف بقيمة 50 مليون يورو مقابل التخلي عن توران، في حين تحاول الإدارة جاهداً التخلص منه بنصف هذا المبلغ خلال الصيف المقبل.

يذكر أن توران انتقل إلى برشلونة في صيف 2015 قادماً من أتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون يورو، قضى مع النادي موسمين ونصف خاض خلالهما 55 مباراة وأحرز 15 هدف.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

نفى أندريس إنييستا نجم برشلونة أن يكون لتجارة النبيذ الخاصة به علاقة بمسألة رحيله عن الفريق والوجهة المقبلة له، مشيراً إلى أن قراره رياضي بحت ولا علاقة له بأي اعتبارات أخرى.

وسيخوض إنييستا آخر مباراتين له بقميص برشلونة أمام ليفانتي وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، من ثم سيرحل عن صفوف الفريق بحسب ما أعلن بنفسه منذ فترة.

وكشفت العديد من المصادر الصحفية عن أن إنييستا أبرم صفقات مع شركات صينية لتصدير النبيذ إليها، وهو السبب الذي جعله يتخذ قرار الرحيل عن البرسا والانتقال إلى الدوري الصيني، لكن الرسام الإسباني نفى هذه الإدعاءات.

وقال إنييستا في تصريحات لوسائل الإعلام “كان هناك الكثير من الحديث عن مصانع النبيذ، السبب الرئيسي لرحيلي رياضي، نحن نبيع النبيذ منذ سنوات عديدة في الصين واليابان والعديد من الأماكن”.

كما أكد إنييستا على أنه سيتجه لعالم التدريب بعد اعتزال كرة القدم، وأردف قائلاً “لا أعلم، أعتقد أنني ما سأفعله بالنهاية هو الحصول على لقب المدرب، مثل أي شيء، ستبدأ بشكل بسيط ثم تحاول الصعود”.

الأكثر مشاهدة