التقى ممثل بارز من برشلونة مع وكيل أعمال أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد لإنهاء التفاصيل المتعلقة بانتقاله إلى ملعب كامب نو حسبما ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الخميس.

وقالت الصحيفة الكتلونية أن نادي برشلونة سيعمل على إنهاء هذه الصفقة قريباً جداً مقابل مبلغ يصل إلى 100 مليون يورو ، وهي قيمة فسخ عقد اللاعب الدولي الفرنسي مع أتلتيكو مدريد.

وكشفت إذاعة كاتالونيا أن مجموعة تضم مدراء من برشلونة التقوا في شهر أبريل الماضي مع أشخاص مقربين من المهاجم أنطوان جريزمان في مدينة برشلونة في فندق قريب من ملعب كامب نو.

وجرى خلال هذا الاجتماع وضع اللمسات الأخيرة على الشروط الشخصية في عقد جريزمان مع نادي برشلونة ، والذي سيصبح ساري المفعول بمجرد دفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 100 مليون يورو.

وذهب التقرير إلى أبعد من ذلك حيث قدم الأسماء التي حضرت الاجتماع وهي الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ، ونائب الرئيس جوردي ميستري ، والرئيس التنفيذي أوسكار جراو ، والمدير العام بيب سيجورا والمدير الرياضي روبرت فيرنانديز.

وتواجد في هذا الاجتماع أيضاً مود جريزمان شقيقة اللاعب أنطوان جريزمان ومستشاره القانوني ، فيما جرى خلال اللقاء موافقة برشلونة على دفع 100 مليون يورو في الأول من يوليو القادم ، 20 مليون ستذهب إلى ريال سوسييداد و 80 مليون يورو إلى أتلتيكو مدريد.

الأكثر مشاهدة

أبدت العديد من الأندية في الدوري الأسترالي لكرة القدم اهتمامها بالتعاقد مع أندريس إنييستا لاعب برشلونة حسبما أكد ديفيد جالوب المدير التنفيذي للاتحاد الأسترالي اليوم الخميس.

ومنذ أن أعلن قائد برشلونة أنه سيرحل في نهاية الموسم ، فقد ارتبط بالانتقال إلى عدد من الدوريات الآسيوية وخصوصاً في الصين أو اليابان ، والآن في أستراليا حيث يمكن أن يوفر اتحاد اللعبة جزءاً من المال لتمويل الصفقة.

وقال المدير التنفيذي للاتحاد الأسترالي : “إنييستا يمكنه الحصول على عروض من جميع أنحاء العالم ولكن الدوري الأسترالي يقدم منافسة كبيرة من حيث اللعب وأسلوب الحياة ، وقد رأينا ديل بييرو وآخرين لعبوا هنا على أعلى مستوى”.

وتابع بقوله : “التعاقد مع إنييستا سيكون استثماراً كبيراً من واحد من أنديتنا ، لكن لدينا بعض الأموال المتاحة ويمكننا المساهمة في التعاقد معه ، سيكون ذلك بمثابة مساهمة من الاتحاد في سبيل مجيء لاعب من أفضل اللاعبين في العالم”.

وسبقت تصريحات ديفيد جالوب اجتماع المدراء في نادي سيدني ، ميلبورن فيكتوري (البطل الحالي) ، نيوكاسل جيتس وويسترن سيدني واندررز ، مع رئيس الدوري الأسترالي جريج أورورك ، لمناقشة الموسم المقبل من حيث الأموال والميزانيات.

الأكثر مشاهدة

نزل لاعبو برشلونة إلى أرض الملعب في “كامب نو” قبل مواجهة فياريال، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإسباني، باسماء نسائية مطبوعة على قمصانهم.

ورصدت الكاميرات الاسماء النسائية على قمصان لاعبي برشلونة، أثناء عبورهم الممر الشرفي الذي أقامه فريق فياريال، تكريما لبطل الدوري الإسباني لهذا الموسم.

هذا الاسماء النسائية كانت اسماء أمهات لاعبي برشلونة، احتفالا بعيد الأم في إسبانيا، الذي يأتي موعده في الأول من شهر مايو الجاري.

وسبق أن كرم برشلونة أمهات لاعبي فريقه قبل مواجهة ريال مدريد في “الكلاسيكو” الجولة السابقة، عندما أصدر قائمة بأسماء أمهات لاعبي الفريق، كما وجه لهن دعوة لحضور القمة الكروية؛ وذلك احتفالاً بعيد الأم في إسبانيا.

BARCA

ونشر حساب برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لقائمة الأمهات المدعوات للحضور حسب رقم نجلها بالفريق، في لقطة مشابهة لما ينشره الحساب دائماً عند الإعلان عن قائمة “البارسا” للمباريات.

كما أقام برشلونة احتفالية مصغرة قبل انطلاق مباراة الفريق أمام فياريال، وشارك في الاحتفالية 5 فرق رياضية بالنادي الكتالوني، حصدت لقب كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، وهي فرق كرة القدم، اليد، السلة، الهوكي، والصالات.

الأكثر مشاهدة