ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن برشلونة يعول على الأندية الإيطالية للتخلص من لاعبيه السيئين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة كالتشيو ميركاتو، فإن برشلونة يسعى لإعادة تجديد الفريق بالتخلص من بعض اللاعبين الذين لا يقدمون الإضافة التي يحتاجاها المدرب إرنستو فالفيردي، وسيتم التوقيع مع لاعبين آخرين في الميركاتو الصيفي.

ويتفاوض إنتر ميلان مع برشلونة للتعاقد مع رافينيا بشكل نهائي بعد أن قدم اللاعب أداء مميز خلال فترة إعارته، لكن إدارة النادي الكاتالوني ترفض التخلي عن اللاعب بأقل من 35 مليون يورو.

في المقابل يسعى ميلان لاستعادة جيرارد ديولوفيو الذي كان يقدم أداء مميز جداً في الموسم الماضي قبل العودة للبرسا في والبقاء على مقاعد البدلاء معظم أوقات الموسم.

ولن يكون ديولوفيو لاعب برشلونة الوحيد المطلوب في ميلان، فهناك اهتمام أيضاً بالنجم البرتغالي أندريه جوميز الذي يحظى بإعجاب المدير الفني للروسونيري جينارو جاتوزو.

كذلك يسعى روما للتعاقد مع أليكس فيدال في الصيف القادم لتدعيم الجبهة اليمنى، في حين يعمل يوفنتوس على التوقيع مع لوكاس ديني ليكون بديلاً لأليكس ساندرو.

الأكثر مشاهدة

أكد النجم الإيفواري يايا توريه لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على رغبته في العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، بعد رحيله بشكل رسمي عن الفريق الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري بعد تحقيق لقب البريميرليج.

 
وتوج مانشستر سيتي باللقب بعد موسم أكثر من رائع قدمه كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، خيث لم يعرف الهزيمة الا في مناسبتين فقط أمام ليفربول ومانشستر يونايتد.
 
وأعلن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي رحيل نجمه الإيفواري يايا توريه عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.
 
وينتهي عقد توريه مع السيتزنز في 30 من يوليو القادم، وبحسب أم أكده بيب جوارديولا، فإنه لن يتم تجديد عقده في الفترة القادمة، مما يعني أن سيرحل عن الفريق بصفقة حرة.
 
وتحدث يايا توريه في تصريحات صحفية قائلاً: “إذا طلب برشلونة عودتي من جديد إلى الفريق سيكون شيء راعئ للغاية، بكل تأكيد إنه الفريق الأفضل، وأفتقد لاعبين مثل ليونيل ميسي وأندريس إنييستا، نادي برشلونة أعطاني الكثير من الخبرة وكيفية التصرف في أرضية الملعب”.

الأكثر مشاهدة

كشف المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عقب فوز البلواجرانا بنتيجة كبيرة للغاية أمام الغواصات الصفراء فياريال في الليجا، عن حقيقة رحيل النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 
وفاز نادي برشلونة مساء أمس الأربعاء، أمام نادي فياريال بخمسة أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة والثلاثين المؤجلة من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني، في المباراة التي شهدت تألق غير عادي من عثمان ديمبيلي الذي سجل هدفين للمرة الاولى منذ قدومه للبلواجرانا.
 
وانضم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 20 عاماً، إلى نادي برشلونة الإسباني في الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 150 مليون يورو، ولكن لم يقدم المستوى المطلوب حتى الأن مع الفريق الكاتالوني.
 
وتحدث إرنستو فالفيردي في المؤتمر الصحفي لمباراة فياريال قائلاً: “عثمان ديمبيلي لاعب لديه الكثير من الأشياء الرائعة، فهو يمتلك مستقبلاً رائعاً في كرة القدم لأنه لا يزال شاباً، وبالطبع فهو مستمر معنا لأطول فترة ممكنة”.
 
وأضاف: “جميع اللاعبين يحتاجون إلى عملية تكيف في برشلونة، خاصة وأنه لاعباً شاباً مثل عثمان ديمبيلي يحتاج إلى تعلم الكثير من الأشياء”.

الأكثر مشاهدة

أقسام متعلقة