أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن مدافع روما الإيطالي كوستاس مانولاس قد تم عرض خدماته على ريال مدريد الإسباني.

ويقضى المدافع اليوناني موسم رائع آخر مع جيالوروسي ، وساعدهم على الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما فرض نفسه بطلا للريمونتادا ضد برشلونة في ربع النهائي، حيث كان روما قد خسر ذهاب في “كامب نو” (4ـ1)، قبل أن يقلب الطاولة على النادي الكتالوني إيابا (0ـ3) في الأولمبيكو، وكان مانولاس صاحب الهدف الثالث، وهو هدف التأهل الذي وقعه في الدقيقة 82.

وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الوسطاء عرضوا مانولاس على ريال مدريد ، إلا أن الأخير طلب مهلة لتقييم خياراته.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ روما ماورو بالديسوني الأسبوع الماضي أن النادي مجبر على بيع بعض اللاعبين للالتزام بـقواعد اللعب المالي النظيف.

مانولاس (26 عامًا) لديه عقد مع روما حتى عام 2022، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 40 مليون يورو.

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو

الأكثر مشاهدة

مدرب فياريال يستبعد سالم الدوسري ويؤكد صعوبة مواجهة برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قرر خافيير كاليخا ، مدرب نادي فياريال الإسباني ، استبعاد اللاعب سالم الدوسري من مواجهة برشلونة ، والمقرر إجراؤها مساء غد الأربعاء على أرضية ملعب الكامب نو ، برسم مؤجل الجولة 34 من مسابقة الليجا الإسبانية .

واستدعى المدرب خافيير كاليخا 18 لاعباً لخوض هذه المباراة ، وخلت القائمة من تواجد النجم الدولي السعودي ، الذي كان يمني النفس بالمشاركة الأولى مع الغواصات الصفراء من أجل السير على خطى مواطنه فهد المولد ، الذي سجل ظهوره الأول رفقة ليفانتي مساء أمس الإثنين ضد ليجانيس .

ولم يشارك الدوسري حتى الآن مع نادي فياريال الذي انتقل إليه معاراً من الهلال في الانتقالات الشتوية الماضية ، ضمن اتفاقية هيئة الرياضة السعودية ورابطة الدوري الإسباني ، وكان اللاعب قد أكد في وقت سابق ، أنه يملك مستوى جيد للعب تحت قيادة مدرب الفريق ، خافيير كاييخا .

وتحدث خافيير كاليخا عن مواجهة برشلونة قائلاً : ” أتوقع مباراة معقدة ، إنهم يعيشون لحظة تاريخية ، من الصعب تحقيق ما حققوه من نتائج أضف إلى ذلك أنهم لا يخسرون في الدوري .. برشلونة أبطال الدوري والكأس لذا هذه علامة على ما ينتظرنا غداً ، يمكننا أن نقدم أفضل ما لدينا فقط وسنكون في أفضل مستوياتنا ” .

ومن المتوقع أن تنتهي منافسات الدوري الإسباني دون مشاركة سالم الدوسري مع الغواصات الصفراء ، علماً أن المنتخب السعودي يستعد لخوض غمار كأس العالم خلال الصيف المقبل في روسيا ، ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً أحد ركائز الأخضر .

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو


الأكثر مشاهدة

قرر خافيير كاليخا،المدير الفني لفريق فياريال، استبعاد الدولي السعودي،سالم الدوسري، من قائمة فريق المستدعاه لمواجهة برشلونة المقررة مساء الأربعاء في الجولة 37 من الدوري الاسباني.

ولم ينال الدوسري حتى الآن فرصة الظهور مع فياريال منذ انتقاله للفريق الاسباني في الميركاتو الشتوي لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة.

وعاش مواطن سالم الدوسري ،فهد المولد، ليلة تاريخية مساء الاثنين بعد ان شارك أخيراً مع ليفانتي لأول مرة أمام ليجانيس ليدخل تاريخ الكرة السعودية من أوسع أبوابه.

الجدير بالذكر ان يحيي الشهري قد انهى تجربته الاحترافية مع ليجانيس لكي يلتحق بمعسكر الأخضر المقام حالياً في مدينة ماربيا استعداداً لكأس العالم.

Dcrm0FBWkAIzKMV

الأكثر مشاهدة