كشفت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الإثنين أن أندريس إنييستا لاعب برشلونة لن ينتقل إلى بطولة الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم بعد فشل المفاوضات المتعلقة بالشروط الأساسية في عقده.

وأشارت العديد من المصادر خلال الفترة الماضية إلى وجود مفاوضات حثيثة بين أندريس إنييستا مع نادي شونجكينج ليفان للتوصل إلى صيغة نهائية على العقد ، لكن رئيس النادي الصيني نفى وجود أي اتفاق.

وأفادت هذه المصادر في وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي أن النادي الصيني على استعداد لتقديم عرض لإنييستا لمدة ثلاث سنوات بقيمة 81 مليون يورو بعد خصم الضرائب ، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم.

وقال رئيس نادي شونجكينج ليفان : “نادينا لن ينتهك أبداً آفاق التنمية في كرة القدم الصينية وهو مصمم على تقديم المساهمات التي تهدف إلى التنمية الصحية ، أي انتهاك لسياسة الاتحاد الصيني أو تدمير نظام سوق الانتقالات ينتهك فلسفة وتطوير نادينا”.

وأكدت إذاعة “كادينا سير” أن لاعب خط الوسط أندريس إنييستا حصل على عرضٍ مغرٍ من نادي فيسيل كوبي الذي يلعب في الدوري الياباني ، حيث يتضمن العقد راتباً بقيمة 25 مليون يورو سنوياً ولمدة ثلاث سنوات.

الأكثر مشاهدة

هاجم السيد جوزيه ماريا بارتيمو رئيس نادي برشلونة الإسباني، صفقة النادي الكتالوني في الصيف الماضي الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وصرح جوزيه ماريا بارتيميو رئيس برشلونة، أن عثمان ديمبلي فشل في اقناع جماهير النادي الكتالوني واثبات نفسه، خصوصاً بعد انتقاله من صفوف بروسيا دورتموند مقابل 150 مليون يورو.

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين، أن برشلونة لا يمانع التفريط في الفرنسي عثمان ديمبلي للانتقال إلى ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر موقع دون بالون أن برشلونة مستاء من المردود الضعيف الذي قدمه عثمان ديمبلي منذ انتقاله من صفوف بروسيا دورتموند الألماني مقابل 159 مليون يورو.

وارتبط اسم عثمان ديمبلي بالانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي الصيف القادم خصوصاً بعد تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب بشأنه يوم أمس.

وعانى عثمان ديمبيلي من اصابات عديدة في أول موسم له مع برشلونة غاب على اثرهم في العديد من الفترات هذا الموسم.

وعاد عثمان ديمبيليه للعودة من جديد والظهور بقميص برشلونة وقدم اداءً جيداً منذ رجوعه من الإصابة.

الأكثر مشاهدة

أكدت الصحافة الإسبانية المقربة من نادي برشلونة اقتراب مهاجم أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي أنطوان جريزمان من الانتقال إلى ملعب كامب نو لتعزيز خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

صحيفة “موندو ديبورتيفو ” الصادرة من إقليم كتالونيا أكدت أن الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد أكد اقتراب جريزمان من الانتقال إلى برشلونة كما هو متوقع بنسبة كبيرة.

وأضاف المصدر أن شقيق جريزمان ثيو تلقى دعوة من مدافع برشلونة صامويل أومتيتي ، وتواجده في ملعب كامب نو يؤكد أن الصفقة شبه حسمت.

وتفيد التقارير بشكلٍ يومي على حسم برشلونة صفقة خليفة النجم البرازيلي نيمار مقابل 100 مليون يورو وهي قيمة فسخ عقده في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي ذلك في وقت تحدث به رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو عن اجتماعه مع وكيل أعمال النجم الفرنسي في شهر أكتوبر الماضي.

يذكر أن برشلونة تعادل مع ضيفه ريال مدريد بهدفين مقابل هدفين في الكلاسيكو الذي أقيم مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة