أكدت الصحافة الإسبانية المقربة من نادي برشلونة اقتراب مهاجم أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي أنطوان جريزمان من الانتقال إلى ملعب كامب نو لتعزيز خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

صحيفة “موندو ديبورتيفو ” الصادرة من إقليم كتالونيا أكدت أن الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد أكد اقتراب جريزمان من الانتقال إلى برشلونة كما هو متوقع بنسبة كبيرة.

وأضاف المصدر أن شقيق جريزمان ثيو تلقى دعوة من مدافع برشلونة صامويل أومتيتي ، وتواجده في ملعب كامب نو يؤكد أن الصفقة شبه حسمت.

وتفيد التقارير بشكلٍ يومي على حسم برشلونة صفقة خليفة النجم البرازيلي نيمار مقابل 100 مليون يورو وهي قيمة فسخ عقده في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي ذلك في وقت تحدث به رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو عن اجتماعه مع وكيل أعمال النجم الفرنسي في شهر أكتوبر الماضي.

يذكر أن برشلونة تعادل مع ضيفه ريال مدريد بهدفين مقابل هدفين في الكلاسيكو الذي أقيم مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين، أن برشلونة لا يمانع التفريط في الفرنسي عثمان ديمبلي للانتقال إلى ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر موقع دون بالون أن برشلونة مستاء من المردود الضعيف الذي قدمه عثمان ديمبلي منذ انتقاله من صفوف بروسيا دورتموند الألماني مقابل 159 مليون يورو.

وارتبط اسم عثمان ديمبلي بالانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي الصيف القادم خصوصاً بعد تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب بشأنه يوم أمس.

وكشف الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني، في وقت سابق أنه رفض العديد من العروض التي قدمت له من أجل الانتقال إلى العملاق الكتالوني.

وأكد عثمان ديمبيلي أنه قاتل من أجل الانتقال إلى برشلونة، مؤكداً أن الفترة الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية كانت صعبة للغاية.

وصرح الفرنسي عثمان ديمبيلي أنه تلقى عروضاً ضخمة من باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني من أجل الانتقال إليهم لكنه فضل انتظار برشلونة.

وأكد ديمبيلي أن محادثاته مع برشلونة قد بدأت منذ صيف عام 2016، مشيراً أنه رفض الرحيل عن بروسيا دورتموند وقتها، قائلاً أنه أبلغ إدارة برشلونة أنه سينتقل إليهم العام الذي يليه، وهذا هو ما حدث.

وانضم عثمان ديمبيلي إلى برشلونة قادماً من بروسيا دورتموند الألماني الصيف الماضي مقابل مبلغ ضخم وصل إلى 150 مليون يورو.

وعانى عثمان ديمبيلي من اصابات عديدة في أول موسم له مع برشلونة غاب على اثرهم في العديد من الفترات هذا الموسم.

وعاد عثمان ديمبيليه للعودة من جديد والظهور بقميص برشلونة وقدم اداءً جيداً منذ رجوعه من الإصابة.

الأكثر مشاهدة

أصر المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة على ضرورة وجود تقنية حكم الفيديو في ملاعب كرة القدم، بسبب كثرة الأخطاء التي تتعرض لها الأندية في الفترة الأخيرة.

وهاجم الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة حكم لقاء الأمس السيد فيرناندز الذي أدار الكلاسيكو الإسباني بين النادي الكتالوني والنادي الملكي ريال مدريد على ملعب كامب نو.

وشهد الكلاسيكو الإسباني العديد من الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل للفريقين ريال مدريد وبرشلونة، مما فتح مجالاً للجدل على التحكيم أثناء اللقاء.

وتغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء لصالح الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو بعد تعرضه لعركلة من الإسباني خوردي ألبا ظهير أيسر برشلونة، والتي أظهرت الاعادات عن ركلة جزاء صحيحة بنسبة كبيرة.

وانتهى الكلاسيكو الإسباني الذي جمع بين برشلونة وريال مدريد بالتعادل الإيجابي 2-2 بعدما مباراة مثيرة شهدت العديد من المشاحنات بين لاعبي الفريقين

الأكثر مشاهدة