GRANADA, SPAIN - APRIL 02: Rafinha Alcantara of FC Barcelona leaves the field injured during the La Liga match between Granada CF v FC Barcelona at Estadio Nuevo Los Carmenes on April 02, 2017 in Granada, Spain. (Photo by Aitor Alcalde/Getty Images)

أكدت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم الاثنين، أن البرازيلي رافينيا ألكانتارا يريد مواصلة اللعب في صفوف إنتر ميلان وعدم العودة إلى برشلونة الإسباني من جديد.

وذكرت صحيفة ” أخبار إنتر” المقربة من نادي إنتر ميلان الإيطالي أن رافينيا أبلغ إدارة برشلونة برغبته في مواصلة اللعب في صفوف إنتر ميلان وتحويل نظام انتقاله من الإعارة إلى انتقال دائم.

وكشفت الصحيفة الإيطالية، أن مازينيو ألكانتارا والد ووكيل أعمال البرازيلي رافينيا يعمل على انهاء العقود الجديدة التي تنص على انتقال الأخير بشكل دائم إلى إنتر ميلان من برشلونة الإسباني.

وانتقل رافينيا ألكانتارا إلى صفوف إنتر ميلان قادماً من برشلونة على سبيل الإعارة في يناير الماضي خلال سوق الانتقالات الشتوية، ويوجد شرط تحويل نظام الانتقال إلى دائم مقابل 40 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن تشكيل النادي الكاتالوني برشلونة، دون الظهير الأيمن سيرجي روبيرتو في مواجهة نادي فياريال بالليجا، بعد طرده أمام نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في كلاسيكو الأرض.

وانتهت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني، والتي شهدت حصول سيرجي روبيرتو مدافع البلواجرانا على كأرت أحمر.

وأشهر حكم مباراة الكلاسيكو هيرنانديز هيرنانديز، الكارت الأحمر لمدافع نادي برشلونة سيرجي روبيرتو، بعد ضرب البرازيلي مارسيلو دا سيلفا لاعب نادي ريال مدريد بالكوع في وجهه.

ويستعد النادي الكاتالوني برشلونة، لملاقاة الغواصات الصفراء نادي فياريال، في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

إليكم تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو – صاموبل أومتيتي – جوردي ألبا

الوسط: فيليب كوتينيو – إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – أندريس إنييستا

الهجوم: لويس سواريز – ليونيل ميسي

الأكثر مشاهدة

ألمح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة إلى دخوله في مفاوضات مع أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط جريزمان بالانتقال إلى ملعب الكامب نو في الميركاتو الصيفي، حيث تؤكد العديد من التقارير على استعداد برشلونة لدفع قيمة فسخ عقد اللاعب التي ستتقلص من 200 مليون إلى 100 مليون بداية من شهر يوليو القادم.

وأجرى بارتوميو مقابلة مع إذاعة كاتالونية صباح اليوم تحدث بها عن العديد من الأمور منها مسألة التعاقد مع جريزمان التي تصدرت الصحف الإسبانية في الفترة الماضية.

وقال بارتوميو رداً على سؤال المذيع حول اهتمام البرسا بضم جريزمان “التعاقد مع جريزمان ؟ نحن لا نتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقنا، رأيت جريزمان مع ممثليه في يوم العطلة، وقد تحدثت مع سيريزو (رئيس أتلتيكو مدريد) حول العديد من الأمور، تربطنا علاقة جيدة بهم”.

يذكر أن جريزمان كان قريباً من الرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، لكن قرار حرمان النادي من التعاقدات الذي أصدره الفيفا دفع اللاعب للبقاء لموسم آخر.

الأكثر مشاهدة