كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن رفض النادي الكاتالوني برشلونة، التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح عندما كان لاعباً في صفوف روما الإيطالي في الميركاتو الصيفي الماضي، من أجل ضم بدلاً منه الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وانضم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 20 عاماً، إلى نادي برشلونة الإسباني في الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 150 مليون يورو، ولكن لم يقدم المستوى المطلوب حتى الأن مع الفريق الكاتالوني.

بينما انضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في نفس الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، الذي انتقل إليه بعد تجربة فاشلة مع النادي اللندني تشيلسي، في صفقة لم تتخطى الـ42 مليون يورو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي برشلونة الإسباني، رفضت دفع أكثر من 40 مليون يورو إلى نادي روما الإيطالي للتعاقد مع محمد صلاح الذي يعيش أفضل مواسمه على الأطلاق مع نادي ليفربول وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وأشارت إلى أن في المقابل تعاقد نادي برشلونة الإسباني، مع النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي غاب لمدة وصلت إلى أكثر من 130 يوماً منذ وصوله في الصيف الماضي، وذلك بعد أن تعرض لإصابتين في غضون أشهر قليلة.

فيديو مهم : صحف إسبانيا تكشف عن مفاجأة بشأن محمد صلاح وبرشلونة

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن تحديد النادي الكاتالوني برشلونة، المهاجم الشاب كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بديلاً لصفقة أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب تقارير صحفية إسبانية في الأسابيع الماضية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد على التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف المقبل، بصفقة قياسية جديدة أخرى للنادي الكتالوني لن تقل عن 100 مليون يورو.

ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.

ولكن خرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن نادي أتلتيكو مدريد يريد الحفاظ على نجمه أنطوان جريزمان، بالإضافة إلى رغبة الكثير من الأندية في ضمه مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وهو ما دفع برشلونة للنظر إلى لاعبين أخرين.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي برشلونة الإسباني، يرى أن المهاجم الشاب كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هو البديل المثالي لصفقة أنطوان جريزمان.

وأشارت إلى أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، تنوي التخلي عن عثمان ديمبيلي مع بعض الأموال، مقابل موافقة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على بيع كيليان مبابي في الصيف.

حكم يتعرض للضَرب بعد إحتسابه لهدف مشكوك فيه .. فيديو

الأكثر مشاهدة

استعرضت صحيفة موندو ديبورتيفو إنجازات برشلونة بعد فوزه بالثنائية المحلية (الليجا وكأس الملك)، مشيرة إلى أنه لا يهيمن على الكرة الإسبانية وحسب، بل على الكرة الأوروبية أيضاً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة أكثر فريق حصل على لقبي الدوري الإسباني وكأس الملك خلال موسم واحد في أوروبا في العقد الأخير.

وتمكن البرسا من التتويج بالثنائية في 5 مواسم خلال آخر 10 سنوات بنسبة 50%، وهو ما لم يفعله أي فريق في أوروبا في نفس المدة الزمنية.

وتوج برشلونة بلقبي الليجا وكأس الملك في مواسم 2008-09، 2010-11، 2014-15، 2015-2015، 2017-2018، وكان منهم ثلاثيتين أيضاً.

ويأتي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في المرتبة الثانية، حيث حصل كل منهما على 4 ثنائيات محلية خلال العقد الأخير.

لكن العملاق البافاري الذي ودع دوري الأبطال من نصف النهائي على يد ريال مدريد، يملك فرصة لمعادلة إنجاز برشلونة في حال فوزه على فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا في 19 من شهر مايو الجاري.

الأكثر مشاهدة