رسمياً .. برشلونة يقيل جيرارد لوبيز من منصبه ويعين شخصاً آخر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن إقالة جيرارد لوبيز مدرب الفريق الرديف من منصبه وتعيين مدرب فريق الشباب خافيير جارسيا بيمينتا بدلاً منه.

وجاء الإعلان عن إقالة جيرارد لوبيز بسبب النتائج السيئة التي حققها فريق برشلونة (ب) في دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم ، حيث المركز العشرين ويحتاج نقطتين من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط.

وتكبد برشلونة ما مجموعه خمس هزائم على التوالي في دوري الدرجة الثانية الإسباني ولم يحقق أي انتصار للمباراة التاسعة على التوالي ، مما فجر حالة من الغضب الشديد بين الجماهير والصحف الكتلونية.

وتولى جيرارد لوبيز مسؤولية تدريب برشلونة (ب) في صيف 2015 بدلاً من جوردي فينيالس الذي كان قد حل مؤقتاً مكان أوزيبيو ساكريستان في منتصف الموسم بعد خمسة مواسم ، ووقتها هبط إلى الدرجة الثالثة.

وصعد فريق برشلونة الرديف في موسم 2016-2017 إلى دوري الدرجة الثانية ، وهو ما منح جيرارد لوبيز عقداً لموسم إضافي ، لكن النتائج المتواضعة هذا الموسم وعجزه عن تعديل الوضع الحالي أطاح به.

تقرير عن ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وريال مدريد

الأكثر مشاهدة

حقق فريق برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا مساء يوم السبت الماضي على ملعب “واندا” الخاص بنادي أتلتيكو مدريد، بعد اكتساح منافسه إشبيلية بخماسية نظيفة، وقد يحسم هذا الأسبوع أيضًا لقبه الثاني هذا الموسم “الدوري الإسباني“.

ويستعرض لكم موقع سبورت 360 في هذا التقرير ملخص لأهم أخبار وتقارير برشلونة ليوم الاثنين الـ23 من شهر أبريل الجاري: 


15245036644143

5 نجوم من مدرسة لاماسيا يرسمون ملامح مستقبل برشلونة

سادت حالة من الحزن داخل برشلونة بسبب التراجع الكبير الذي طال مدرسة ” لاماسيا ” في الفترة الماضية ، حيث واجه الفريق الكتالوني خصمه سيلتا فيجو ، خلال منتصف الأسبوع الماضي ، من دون أي لاعب من خريجي لاماسيا في التشكيلة الأساسية وهو ما يعد بمثابة صدمة كبيرة للجماهير الكتالونية .

اقرأ الخبر كاملاً


DbiuVaGVQAEcPre

جوارديولا يتمسك بضم إنييستا إلى مانشستر سيتي

يستعد بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي ، للقيام بمحاولة أخرى من أجل إقناع النجم المخضرم أندريس إنييستا بالانتقال إلى السكاي بلوز ، في الانتقالات الصيفية المقبلة ، بدلاً من الرحيل إلى الدوري الصيني .

اقرأ الخبر كاملاً


15245631934178

رسمياً .. الاتحاد الإسباني يُعين حكماً مثيراً للجدل لقيادة الكلاسيكو

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، تعيين الحكم خوسيه هيرنانديز هيرنانديز ، لإدارة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ، التي ستقام يوم السادس من شهر مايو المقبل ، على أرضية ملعب كامب نو ، ضمن فعاليات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

اقرأ الخبر كاملاً


Julen-Lopetegui-20144594878

لوبيتيجي يثير الشكوك حول إنيستا بعد مغادرته الدوري الإسباني

أكد جولين لوبيتيجي مدرب منتخب إسبانيا سعادته بمستوى إندريس إنيستا لاعب برشلونة في المباريات الأخيرة ، حيث أعرب عن أمله في أن يتمكن من الحفاظ على نفس المستوى في كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


2EA76C18-ACF7-4FC7-8E36-CFDB8FAF5E09

هل يرحل فالفيردي عن تدريب برشلونة قبل الكلاسيكو؟

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، أن المدرب إرنستو فالفيردي يواجه العديد مش المشاكل داخل برشلونة، خصوصاً بعد الخروج المهين أمام روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


23-04-2018 10-31-41 م

فيديو .. من هو المدافع الأمثل لبرشلونة ؟

من هو المدافع المثالي لخطة برشلونة الحالية؟

شاهد التقرير عبر هذا الرابط


Dani-Alves-2014456994

بعد رحيله الصاخب عن برشلونة .. داني ألفيس مستعد للعودة غداً

فجر الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكد مساء اليوم إنه على استعداد للعودة إلى برشلونة في أقرب وقت ممكن في حال طلب منه مسؤولو النادي الكتلوني ذلك حسب تعبيره.

إقرأ الخبر من هنا


barca

تعويضاً لخيبة الكبار .. شباب برشلونة أبطالاً لدوري أبطال أوروبا

نجح شباب فريق برشلونة الإسباني في تعويض خيبة الكبار بالتتويج أبطالاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الثانية في تاريخ النادي.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

نفى النجم البرازيلي داني ألفيش رغبته في العودة إلى برشلونة مُشيراً إلى أن الصحافة فهمت كلامه عن طريق الخطأ وأنها بالغت في فهم رغبته العودة مرة آخرى بسبب كلامه الجيد عن برشلونة.

ونشر ألفيش صاحب ال34 عاماً صورة عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير “إنستجرام” وقال:” أنا أعود إلى برشلونة مرة آخرى؟ اهدأوا يا أصدقائي”.

وأضاف:” أنا أعرف أنهم يشتاقون لي كما أشتاق إليهم، هم يفتقدون المجنون الذي كان في التدريبات والملعب، وأعرف أيضاً أن أكاذيب الماركا والآس، تشتاق إلي”.

وأكمل:”قصتنا أنا وبرشلونة كانت رائعة، ومميزة، ولكن من جانب العودة هذا مستحيل لأنه أصبح من الماضي والتاريخ، أنا الآن في مكان آخر، وأريد المواصلة هنا لأني أصنع مجداً شخصياً واحقق البطولات هنا أيضاً”.

وإختتم قائلاً في التصريحات التي نشرتها صحيفة الماركا:”عندما قلت أن برشلونة بيتي وأنني أرغب في العودة غداً لو طلبوا مني ذلك، هذا كان نوعاً مميزاً من الثناء والحب إليهم لكن هذا لن يحدث في الوقت الحالي.

وكانت آخر جملة كتبها ألفيش في المنشور :” أوه، نسيت، يعيش البارسا”.

شاهد .. محمد صلاح يواجه زملاءه السابقين في نصف نهائي دوري الأبطال

الأكثر مشاهدة