كشف الصحفي الفرنسي الشهير جوليان لورينز خبير كرة القدم في شبكة “أسبن” العالمية، عن مواجهة النادي الكاتالوني برشلونة الكثير من الصعوبات، في التعاقد مع المهاجم أنطوان جريزمان هداف نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتاو الصيفي المقبل.

 
وحسب تقارير صحفية إسبانية في الأسابيع الماضية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد على التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف المقبل، بصفقة قياسية جديدة أخرى للنادي الكتالوني لن تقل عن 100 مليون يورو.
ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.
 
ووفقاً للصحفي جوليان لورينز، فأن النادي الكاتالوني برشلونة، سيدخل في صراع شرس مع أندية مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي، على ضم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد في الصيف.
 
وتحدث في تصريحات صحفية قائلاً: “على الرغم من أن نادي برشلونة المرشح الأول للتعاقد مع أنطوان جريزمان، إلا أنه ليس الفريق الوحيد الذي يريد ضمه، هناك مانشستر يونايتد وريال مدريد”.

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها:

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن صراع بين عمالقة أوروبا، على التعاقد مع الهولندي جاسبر سيلسين حارس النادي الكاتالوني برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 
ويعاني الدولي الهولندي جاسبر سيلسين البالغ من العمر 28 عاماً، من قلة المشاركة مع نادي برشلونة الإسباني، خاصة ومع تألق العملاق الألماني تير شتيجن في الفترة الأخيرة.
 
وانضم جاسبر سيلسين في صيف عام 2016، إلى نادي برشلونة الإسباني، قادماً من نادي أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 13 مليون يورو.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن هناك 3 أندية تريد التعاقد مع الحارس الهولندي جاسبر سيلسين من نادي برشلونة الإسباني، وهم أتلتيكو مدريد، وليفربول الإنجليزي، ونابولي الإيطالي.
 
وأشارت إلى أن جاسبر سيلسين سينتهي عقده مع نادي برشلونة الإسباني في صيف عام 2021، وهو ما يعني رحيله يجب أن يكون عن طريق النادي الكاتالوني.

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها:

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية الشهيرة، عن التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا المنتظر بعد أقل من إسبوع ضد نادي إشبيلية والمقرر له أن يُلعب على ملعب “ميتروبوليتانو” الخاص بنادي أتليتكو مدريد.

وأكدت الصحيفة المتخصصة في أخبار النادي الكتالوني، أن التشكيلة ستكون على النحو التالي إن لم يحدث أي إصابات في مباراة الدوري القادمة ضد سيلتا فيجو المقرر لها غداً الثلاثاء.

وستكون التشكيلة مكونة من تير شتيجن، جوردي ألبا، صامويل أومتيتي، جيرارد بيكيه، سيرجي روبيرتو، سيرجيو بوسكتس، إيفان راكيتيتش، أندريس إنييستا، فيليب كوتينيو، ليونيل ميسي، لويس سواريز، وبوصف 4-4-2 التي اعتاد عليها البارسا هذا الموسم.

ويأمل نادي برشلونة في تحقيق لقب الكأس رقم 30 وهو حامل لقب البطولة في الثلاث مواسم الماضية حيث حقق اللقب من قبل على حساب ديبورتيفو ألافيش وأتليتك بيلباو وإشبيلية على الترتيب.

جدير بالذكر أن مباراة الفريقين التي لُعبت من شهر تقريباً في الأندلس انتهت بتعادل الفريقين 2-2 في مباراة مثيرة للغاية بين الفريقين شهدت تضييع لاعبي إشبيلية لعديد الفرص السهلة حتى نزل ميسي المصاب في الشوط الثاني وسجل هدف وساهم في تسجيل الأول.

تعرف على البطاقة التدريبية لبيب جوارديولا:

الأكثر مشاهدة