كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية الشهيرة، عن التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا المنتظر بعد أقل من إسبوع ضد نادي إشبيلية والمقرر له أن يُلعب على ملعب “ميتروبوليتانو” الخاص بنادي أتليتكو مدريد.

وأكدت الصحيفة المتخصصة في أخبار النادي الكتالوني، أن التشكيلة ستكون على النحو التالي إن لم يحدث أي إصابات في مباراة الدوري القادمة ضد سيلتا فيجو المقرر لها غداً الثلاثاء.

وستكون التشكيلة مكونة من تير شتيجن، جوردي ألبا، صامويل أومتيتي، جيرارد بيكيه، سيرجي روبيرتو، سيرجيو بوسكتس، إيفان راكيتيتش، أندريس إنييستا، فيليب كوتينيو، ليونيل ميسي، لويس سواريز، وبوصف 4-4-2 التي اعتاد عليها البارسا هذا الموسم.

ويأمل نادي برشلونة في تحقيق لقب الكأس رقم 30 وهو حامل لقب البطولة في الثلاث مواسم الماضية حيث حقق اللقب من قبل على حساب ديبورتيفو ألافيش وأتليتك بيلباو وإشبيلية على الترتيب.

جدير بالذكر أن مباراة الفريقين التي لُعبت من شهر تقريباً في الأندلس انتهت بتعادل الفريقين 2-2 في مباراة مثيرة للغاية بين الفريقين شهدت تضييع لاعبي إشبيلية لعديد الفرص السهلة حتى نزل ميسي المصاب في الشوط الثاني وسجل هدف وساهم في تسجيل الأول.

تعرف على البطاقة التدريبية لبيب جوارديولا:

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن سبب غريب يدفع أندريس إنييستا للرحيل عن برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم والانتقال إلى الدوري الصيني.

وكان إنييستا قد ألمح في أكثر من مناسبة على أنه يعيش موسمه الأخير مع برشلونة، وهو ما تزامن مع التقارير الصحفية التي تداولها وسائل الإعلام حول اهتمام أكثر من نادٍ صيني بالحصول على خدماته.

وأكدت الصحيفة في تقريرها  أن إنييستا يخطط لتصدير النبيذ إلى الصين، وقد توصل لاتفاق مع شركات صينية بهدف التعامل مع شركته الخاصة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن انتقال إنييستا إلى الدوري الصيني سيمنحه القدرة على  تصدير مليوني زجاجة نبيذ من مصنعه إلى الشركات في الصين، وهو ما سيجعله يجني أرباح طائلة بعيداً عن العقد الضخم الذي سيتحصل عليه من النادي الذي سيوقع له.

وأضاف التقرير أن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية سيكون بنسبة كبيرة آخر مباراة للرسام الإسباني بقميص برشلونة، ومن الوارد جداً أن يحسم مستقبله قبل نهائيات كأس العالم 2018.

الأكثر مشاهدة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة ينوي تعزيز خط دفاع الفريق بالتعاقد مع الفرنسي الشاب كليمينت لينجليت مدافع فريق إشبيلية، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان كليمينت لينجليت صاحب الـ22 عام قد أنضم لفريق إشبيلية في الميركاتو الشتوي العام الماضي، قادمًا من فريق نانس الفرنسي بمبلغ 5.4 مليون يورو.

وتألق المدافع الشاب الفرنسي مع فريقه إشبيلية، حيث يعتبر أكثر اللاعبين المشاركين مع الفريق الأندلسي هذا الموسم في 48 مباراة، ونجح في إحراز أربعة أهداف، وصنع آخر.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن برشلونة يرغب في التعاقد مع مدافع جديد في صفوف البلوجرانا من أجل تجديد الدماء بلاعبين شباب مثل ما حدث مع صامويل أومتيتي، وياري مينا.

وأضافت الصحيفة أن بعض المصادر أكدت أن الشرط الجزائي في عقد لينجليت يقدر بـ30 مليون يورو، وهناك مصادر أخرى تقول 45 مليون، ولكن على كل حال فالمبلغ ممتاز بالنسبة لمدافع شاب وله مستقبل باهر.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع لينجليت في حالة رحيل صامويل أومتيتي، أو استمراره مع البلوجرانا الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن صامويل أومتيتي قد يرحل عن برشلونة الصيف المقبل، وسط اهتمام كبير من قبل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه.

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها

الأكثر مشاهدة