كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن سبب غريب يدفع أندريس إنييستا للرحيل عن برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم والانتقال إلى الدوري الصيني.

وكان إنييستا قد ألمح في أكثر من مناسبة على أنه يعيش موسمه الأخير مع برشلونة، وهو ما تزامن مع التقارير الصحفية التي تداولها وسائل الإعلام حول اهتمام أكثر من نادٍ صيني بالحصول على خدماته.

وأكدت الصحيفة في تقريرها  أن إنييستا يخطط لتصدير النبيذ إلى الصين، وقد توصل لاتفاق مع شركات صينية بهدف التعامل مع شركته الخاصة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن انتقال إنييستا إلى الدوري الصيني سيمنحه القدرة على  تصدير مليوني زجاجة نبيذ من مصنعه إلى الشركات في الصين، وهو ما سيجعله يجني أرباح طائلة بعيداً عن العقد الضخم الذي سيتحصل عليه من النادي الذي سيوقع له.

وأضاف التقرير أن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية سيكون بنسبة كبيرة آخر مباراة للرسام الإسباني بقميص برشلونة، ومن الوارد جداً أن يحسم مستقبله قبل نهائيات كأس العالم 2018.

الأكثر مشاهدة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة ينوي تعزيز خط دفاع الفريق بالتعاقد مع الفرنسي الشاب كليمينت لينجليت مدافع فريق إشبيلية، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان كليمينت لينجليت صاحب الـ22 عام قد أنضم لفريق إشبيلية في الميركاتو الشتوي العام الماضي، قادمًا من فريق نانس الفرنسي بمبلغ 5.4 مليون يورو.

وتألق المدافع الشاب الفرنسي مع فريقه إشبيلية، حيث يعتبر أكثر اللاعبين المشاركين مع الفريق الأندلسي هذا الموسم في 48 مباراة، ونجح في إحراز أربعة أهداف، وصنع آخر.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن برشلونة يرغب في التعاقد مع مدافع جديد في صفوف البلوجرانا من أجل تجديد الدماء بلاعبين شباب مثل ما حدث مع صامويل أومتيتي، وياري مينا.

وأضافت الصحيفة أن بعض المصادر أكدت أن الشرط الجزائي في عقد لينجليت يقدر بـ30 مليون يورو، وهناك مصادر أخرى تقول 45 مليون، ولكن على كل حال فالمبلغ ممتاز بالنسبة لمدافع شاب وله مستقبل باهر.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع لينجليت في حالة رحيل صامويل أومتيتي، أو استمراره مع البلوجرانا الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن صامويل أومتيتي قد يرحل عن برشلونة الصيف المقبل، وسط اهتمام كبير من قبل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه.

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها

الأكثر مشاهدة

أخبار مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو .. .. 4 أسباب قد تدفع برشلونة لإقالة إرنستو فالفيردي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تقام مباراة برشلونة مع فريق سيلتا فيجو على ملعب الأخير “بالايدوس” يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني، وبرشلونة يطمح في مواصلة مشواره بالليجا بدون هزيمة خلال هذا الموسم، والاقتراب أكثر من التتويج بشكل رسمي ببطولة الدوري متفوقًا على أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد.

DaNkNw8WkAAUllF

4 أسباب قد تدفع برشلونة لإقالة إرنستو فالفيردي

ما من غافل لا يُدرك وما من عاقل يُنكر ، ما فعله إرنستو فالفيردي رفقة برشلونة هذا الموسم ، بعد توليه مسؤولية فريق مُنهار نفسياً ، إثر موسم سابق لم يفز فيه العملاق الكتالوني سوى بكأس الملك رفقة لويس إنريكي ، بالإضافة إلى الضربات التي تلقاها النادي في الميركاتو الصيفي بخروج نيمار ، ناهيك عن الخسارة المذلة ضد ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني .. إلا أن المدرب الباسكي نجح في تجاوز كل هذه الأزمات وانتشل الفريق بأفكار أعادت ضخ الدماء في عروق البلاوجرانا .

إقرأ الخبر من هنا


Daxj3iyWkAUaNNc
نهائي الكأس قد يكون المحطة الأخيرة للقائد إنييستا مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن القائد آندرياس إنييستا قائد وصانع ألعاب فريق برشلونة سيتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع ناديه الكتالوني عقب نهاية لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية الأسبوع المقبل.

إقرا الخبر من هنا


download-fc-barcelona-2015-uefa-champions-league-winners-wallpaper-by

برشلونة يلامس إنجازاً تاريخياً في الدوري الإسباني

تجاوز فريق برشلونة أحزانه الأوروبية ، واقترب خطوة جديدة من حسم لقب الدوري الإسباني ، بعدما حقق فوزاً صعباً على حساب فالنسيا ، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب كامب نو ، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الليجا .

إقرأ الخبر من هنا


messi
ماذا يحتاج برشلونة لكي يعود إلى قمة دوري أبطال أوروبا

3 مواسم متتالية يقصى فيها برشلونة من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا وبالمجمل هي 4 مرات في آخر 5 مواسم، حصيلة غير مقنعة ما دمنا نتحدث عن بطل الدوري الإسباني 3 مرات في آخر 5 مواسم (باعتبار أنه قريب من حصد اللقب في الموسم الحالي).

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة