يقترب نادي برشلونة الإسباني من إتمام الصفقة المتوقعة له في فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي ونجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان جريزمان.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قالت أن المعدل التهديفي للمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز في الموسمين الحالي والماضي يجعل أنطوان جريزمان يقترب من برشلونة أكثر من أي وقت مضى من الحديث عن الصفقة.

ووفقاً لنفس المصدر فإن إدارة برشلونة باتت قلقة من المعدل التهديفي المنخفض للفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يسجل ليونيل ميسي لوحده الأهداف، بينما يفشل لويس سواريز في ذلك.

ولم يسجل لويس سواريز سوى هدفاً واحداً في أخر عشر مباريات من المسابقة الأوروبية، بينما لم يسجل في أخر 13 مباراة على أرض الفرق المنافسة وهذا يغضب الإدارة.

وترى إدارة برشلونة أن جريزمان هو الحل لإعادة الوضع إلى ما كان عليه، حيث سيتم التوقيع مع اللاعب الفرنسي مقابل 100 مليون يورو الصيف القادم.

وتلقت جماهير برشلونة صدمة كبيرة بالخروج من ربع نهائي دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي وهذه المرة على يد روما بالفوز عليه ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدف قبل الهزيمة إياباً بثلاثية نظيفة.

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن أندريس إنييستا قائد برشلونة بات قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويثار جدل كبير حول مستقبل إنييستا رغم تجديد عقده مع النادي لمدى الحياة قبل بضعة أشهر، حيث تؤكد العديد من المصادر تلقيه أكثر من عرض للرحيل عن صفوف البرسا.

وألمح إنييستا إلا أنه يقضي موسمه الأخير في ملعب الكامب نو عقب إقصاء فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد روما في ربع النهائي، حيث قال “الموسم الأخير؟ ربما، هذا احتمال، لذلك هذه الهزيمة قاسية جداً”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إنييستا لم يحسم قراره النهائي حتى الآن، وما زال يدرس جميع الخيارات المطروحة أمامه بشأن مستقبل.

وأضاف التقرير أنه يتوجب على إنييستا إبلاغ إدارة النادي بقراره النهائي قبل 31 أبريل الجاري، وذلك بحسب ما ينص عليه عقد مدى الحياة الذي يربط الطرفين.

ومن المفترض أن يعقد إنييستا اجتماع مع إدارة النادي الكاتالوني قبل نهاية الشهر لإبلاغها بقراره، إما البقاء لموسم آخر، أو الرحيل في الصيف.

الأكثر مشاهدة

كشف حارس مرمى روما أليسون بيكر عن تفاصيل ريمونتادا فريقه ضد برشلونة في “الأولمبيكو” التي قلب فيها هزيمته بأربعة أهداف لواحد ذهابا في “كامب نو”، إلى انتصار بثلاثة أهداف لصفر وبالتالي التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال حاري المرمى البرازيلي في مقابلة مع قناة “سبورت تي في” التلفزيونية:” “طوال الأسبوع قمنا بإعادة مشاهدة مباراة الذهاب، وفهمنا أننا يمكن أن نهزم برشلونة. كنا نعلم أن الفارق بينا وبينهم هو امتلاكهم لليونيل ميسي..”

” كان علينا أن نخوض مباراة مثالية في حدود الكمال. أعطيناهم درسا، وكانت ليلة تاريخية للنادي، ويشرفني أني كنت جزأ منها..”

وأضاف:”كنا ممتازين دفاعيا، لم يحصلوا على فرص حقيقة للتسجيل، بينما كنا قادرين على تسجيل المزيد من الأهداف. جهزنا للمباراة كما يجب وقاتلنا للفوز وذهب كل شيء بشكل جيد للغاية. في كامب نو خسرنا بسبب تسجيل هدفين في مرمانا وقرارت الحكم ضدنا..”

الأكثر مشاهدة