نفى البرتغالي أندريه جوميز نجم برشلونة ما تردد في وسائل الإعلام مؤخراً بخصوص رحيله عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتعرض جوميز لانتقادات لاذعة من الجماهير والصحافة بسبب مستواه السيئ في الموسمين الماضي والحالي، لدرجة أنه صرح قبل أسبوعين “لم أعد أخرج من المنزل بسبب الانتقادات”.

وارتبط جوميز بالانتقال إلى يوفنتوس الذي أبدى اهتمامه بالحصول على خدماته، وذلك في ظل سعي برشلونة للتخلص من اللاعب الذي لم يقدم شيء يذكر حتى الآن.

لكن جوميز أكد على عدم صحة هذه التقارير، مشيراً إلى أنه لا يفكر بالرحيل عن ملعب الكامب نو في الوقت الراهن كونه يشعر بالسعادة.

وقال النجم البرتغالي في تصريحات لوسائل الإعلام “أنا لا أفكر في هذا الأمر على الإطلاق في الوقت الراهن، أنا مستمتع وأعيش حلم جميع الأطفال بالعالم”.

يذكر أن جوميز خاض 28 مباراة مع برشلونة في مختلف البطولات هذا الموسم، ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف حتى الآن.

الأكثر مشاهدة

سيناريو وحيد يُتوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني قبل الكلاسيكو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نجح أتلتيكو مدريد في خطف نقطة ثمينة من سانتياجو بيرنابيو ، أمام خصمه وغريمه ريال مدريد ، في ديربي العاصمة الإسبانية ، حيث انتهت القمة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ، ضمن فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

واستفاد نادي برشلونة من هذا التعادل ، حيث حلق بعيداً في صدارة جدول الدوري المحلي بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني ، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد الذي يقبع في المرتبة الثالثة مؤقتاً .

وأصبحت المنافسة على حسم لقب الدوري الإسباني ، مسألة وقت فحسب بالنسبة للنادي الكتالوني ، إذ سيكون عليه الانتصار في 4 مباريات من أصل 7 متقبية ، الأمر الذي سيكون في متناول رجال إرسنتو فالفيردي ، الذين يطمحون لإنهاء الموسم بدون هزيمة .

ويسعى النادي الكتالوني لحسم اللقب قبل إجراء مباراة الكلاسيكو في الجولة 36 ، حيث سيكون على الفريق الكتالوني الفوز في المواجهات الثلاث المقبلة ( مع أخذ بعين الاعتبار أن لقاء فياريال سيتأجل بسبب تعارضه مع نهائي كأس ملك إسبانيا ) ، مع تعثر أتلتيكو مدريد في إحدى المباريات الأربع المقبلة .

وسيخوض برشلونة ثلاث مباريات قبل الكلاسيكو ، حيث سيواجه فالنسيا وسيلتا فيجو وديبورتيفو لاكورونيا .. بينما سيلعب أتلتيكو مدريد أربع مباريات ضد كل من ليفانتي وريال سوسيداد وريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس ، وإذا نجح الفريقان في تحقيق نتيجة الانتصار في هذه المباريات ، فإن الفارق حينها سيكون 8 نقاط فقط ، وهو رقم غير كافٍ لحسم اللقب بشكل رسمي .

الأكثر مشاهدة

نفى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الأخبار التي تدعي وجود اتفاق بينه وبين برشلونة للانضمام إلى الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية، والإسبانية، قد ادعت أن الدولي الفرنسي رفض عرضا من أتلتيكو مدريد لتمديد عقده ورفع الشرط الجزائي المقدر بـ 100 مليون يورو، وذلك بسبب وجود اتفاق مبدئي بينه وبين النادي الكتالوني الذي يستهدف دفع مبلغ كسر عقده في يونيو القادم.

وقال جريزمان في تصريحات لـ “تيلي فوت” الفرنسية:”هذه المعلومات غير صحيحة.” وفي نفس السياق أكد أنطوان جريزمان أنه إذا كان هناك خروج من أتلتيكو مدريد فسيكون قبل بداية نهائيات كأس العالم، ما يعني أن مستقبله سيحسم قبل تاريخ 14 يونيو، موعد أول مباراة للمنتخب الفرنسي في البطولة.

وأضاف:” لا أريد أن أفكر في أمور أخرى خلال البطولة أو أتلقى مكالمات مستمرة في تلك اللحظة، أريد أن يكون ذهني صافيا، وأفكر فقط في المنتخب الفرنسي “.

ويبصم جريزمان على مستوى مميز للغاية في عام 2018، حيث تمكن من تسجيل 18 هدفا في 19 مباراة خلال عام 2018 بعد بداية سيئة للموسم، وعن هذا قال:” منذ يناير أشعر أني في حال جيدة جدا، بعد بداية معقدة أصبحت أكثر قوى جسديًا وعقليًا”.

الأكثر مشاهدة