نفى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الأخبار التي تدعي وجود اتفاق بينه وبين برشلونة للانضمام إلى الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية، والإسبانية، قد ادعت أن الدولي الفرنسي رفض عرضا من أتلتيكو مدريد لتمديد عقده ورفع الشرط الجزائي المقدر بـ 100 مليون يورو، وذلك بسبب وجود اتفاق مبدئي بينه وبين النادي الكتالوني الذي يستهدف دفع مبلغ كسر عقده في يونيو القادم.

وقال جريزمان في تصريحات لـ “تيلي فوت” الفرنسية:”هذه المعلومات غير صحيحة.” وفي نفس السياق أكد أنطوان جريزمان أنه إذا كان هناك خروج من أتلتيكو مدريد فسيكون قبل بداية نهائيات كأس العالم، ما يعني أن مستقبله سيحسم قبل تاريخ 14 يونيو، موعد أول مباراة للمنتخب الفرنسي في البطولة.

وأضاف:” لا أريد أن أفكر في أمور أخرى خلال البطولة أو أتلقى مكالمات مستمرة في تلك اللحظة، أريد أن يكون ذهني صافيا، وأفكر فقط في المنتخب الفرنسي “.

ويبصم جريزمان على مستوى مميز للغاية في عام 2018، حيث تمكن من تسجيل 18 هدفا في 19 مباراة خلال عام 2018 بعد بداية سيئة للموسم، وعن هذا قال:” منذ يناير أشعر أني في حال جيدة جدا، بعد بداية معقدة أصبحت أكثر قوى جسديًا وعقليًا”.

الأكثر مشاهدة

كشف إيفان راكيتيتش ، لاعب نادي برشلونة ، عن طموحات فريقه فيما تبقى من الموسم ، مشيراً إلى أن النادي الكتالوني على وشك تحقيق لقب الدوري الإسباني .

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب الكرواتي بعد الانتصار على ليجانيس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، لحساب الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني .

وقال إيفان راكيتيتش : ” نريد المنافسة على جميع المستويات ومع قرب نهاية الموسم يزدحم الجدول بالعديد من المباريات القوية وليس هناك وقت حتى للشكوى .. سوف نستمد قوتنا من نهاية هذا الموسم ، الإيقاع ليس أمرا جديدا بالنسبة لنا ، ليس هناك أي وقت للتفكير ، يجب أن نستمتع بالفوز ونفكر في مباراة روما في إياب دوري أبطال أوروبا ” .

وعن معادلة رقم ريال سوسيداد بالوصول إلى 38 مباراة بدون أي خسارة ، قال راكيتيتش : ” نحن فخورون للغاية بمعادلة هذا الرقم القياسي ، إنه جزء من شخصية برشلونة وما نسعى له دائما ، تحقيق هذا الرقم شيء جيد لكن لا بد ألا يأخذ أكبر من حجمه ، لدينا مباراة مهمة في مواجهة روما بدوري الأبطال ” .

وعلق اللاعب الكرواتي على هاتريك ميسي قائلاً : ” إذا كان الجميع يتحدثون عن ليو فهذا لأنه حقق لهم الفوز ، سأتحدث عنه أيضا عندما أعود للمنزل (يضحك) ” .

واختتم راكيتيتش تصريحاته بالقول : ” بالنسبة لنا الدوري مُهم جداً ، ونحن قريبون من تحقيقه ، علينا أن نواصل الضغط ، هذا هو موسمي الرابع وقد أحقق اللقب الثالث ” .

ويحتل برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة بفارق 12 نقطة عن أتلتيكو مدريد الذي يملك في رصيده 67 نقطة ، وذلك قبل مواجهته لريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية .

الأكثر مشاهدة

لقطة طريفة لثنائي برشلونة مع حكم مباراة ليجانيس .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشرت شبكة “موفيستار” الإسبانية لقطة فيديو عبر حساب القناة التلفزيونية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حدثت خلال مباراة برشلونة وليجانيس التي أقيمت مساء السبت على أرضية ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” 2017 – 2018.

اللقطة التي انتشرت في حساب القناة الإسبانية الشهيرة في تويتر جمعت ثنائي برشلونة قلب الدفاع الإسباني جيرارد بيكيه ولاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش مع الحكم الذي أدار المباراة ريكاردو دو بورجوس.

وشهدت اللقطة قيام جيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش بمساعدة ريكاردو دي بورجوس بإعادة علبة الرذاذا الذي يرش على أرضية الملعب عند تنفيذ الركلات الحرة المباشرة في سرواله بعد الانتهاء من استخدامه.

لقطة المباراة بين جيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش والحكم :

يذكر أن مواجهة برشلونة وليجانيس قد انتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف “هاتريك” بينما أحرز اللاعب المغربي نبيل الزهر هدف الضيوف الوحيد في اللقاء.

الأكثر مشاهدة