قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم السبت أن آرسنال بدأ اتصالاته مع مسؤولي برشلونة للتباحث حول بمكانية الحصول على المهاجم الشاب عثمان ديمبيلي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط مهاجم بوروسيا دورتموند السابق بالانتقال إلى عدد من الأندية الإنجليزية في الصيف القادم بما في ذلك آرسنال، تشيلسي وليفربول بسبب عدم قدرته على التأقلم مع الحياة في كتالونيا.

وقالت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية أن عثمان ديمبيلي يشعر بالإحباط من عدم تحقيق النجاح مع برشلونة هذا الموسم ، وأن انتقاله إلى نادٍ آخر في الانتقالات الصيفية القادمة أمر وارد الحدوث.

وأشارت هذه المصادر أن آرسنال يتصدر قائمة الأندية التي تسعى للتعاقد مع اللاعب الفرنسي ، وذلك بناء على طلب سفين ميليسنتات الذي وقع معه عندما كان مسؤولاً عن التعاقدات في بوروسيا دورتموند.

وأفادت هذه المعلومات أن هناك انقسام داخل مجلس إدارة نادي برشلونة حول وضع ديمبيلي ، حيث يعتقد بعض المسؤولين أنه يجب الصبر عليه حتى يستطيع التأقلم ، فيما دعا آخرون لبيعه الآن قبل أن تنخفض قيمته أكثر.

وكانت الرسالة التي أرسلت إلى نادي آرسنال من جانب مسؤولي برشلونة هي أن الباب ليس مغلقاً أمام بيع عثمان ديمبيلي ، لكن القرار النهائي بشأن هذه المسألة لن يكون إلا في نهاية الموسم الجاري.

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن القيمة المالية التي حددها برشلونة للاستغناء عن لاعب خط الوسط أندريه جوميز في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان اللاعب الدولي البرتغالي قريباً جداً من مغادرة برشلونة في الصيف الماضي ، لكن أراد البقاء في الفريق الكتلوني وكسب ثقة المدرب إرنستو فالفيردي.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية إن أندريه جوميز يمكن أن يغادر نادي برشلونة هذا الصيف إذا لم يخسر النادي الكثير من المال في صفقة انتقاله لنادي آخر.

وأشارت الصحيفة أن مجلس إدارة برشلونة أخبر الراغبين بالتعاقد مع لاعب فالنسيا السابق أنهم يستطيعون الحصول عليه مقابل مبلغ قدره 30 مليون يورو.

وتعاقد برشلونة مع أندريه جوميز مقابل 35 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات ، فيما تؤكد الصحيفة أن مستقبل جوميز قد يكون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واشتكى أندريه جوميز في الأسابيع الأخيرة من انتقادات يتعرض لها باستمرار من جماهير برشلونة ، قبل أن تقوم الجماهير بالرد على تصريحاته من خلال تحيته.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن موقف برشلونة من التعاقد مع لوك شاو الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد ادعت أن برشلونة مهتماً بالتعاقد مع لوك شاو الذي أمضى الموسم حبيساً لدكة البدلاء في ظل عدم اقتناع جوزيه مورينيو بقدراته.

وأكدت تلك التقارير على رغبة البرسا بالتعاقد مع لوك شاو على اعتبار أن ثمنه سيكون منخفضاً، عدا عن أن اللاعب ما زال صغيراً، حيث يبلغ 22 عام فقط، وبالتالي سيكون بديلاً مناسباً لجوردي ألبا في حال رحيل لوكاس ديني.

لكن الصحيفة الكاتالونية نفت هذه الإدعاءات وأكدت على عدم صحة الخبر الذي تداولته وسائل الإعلام البريطانية، مشيرة إلى أن برشلونة غير مهتم بالحصول على خدمات لوك شاو.

ولم تنكر موندو ديبورتيفو أن برشلونة يسعى لتدعيم مركز الظهير الأيسر نظراً للشكوك التي تحيط بمستقبل لوكاس ديني، لكن لوك شاو لن يكون من الخيارات المطروحة بحسب مصدر مقرب من داخل النادي لم تكشف عنه الصحيفة.

الأكثر مشاهدة