كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة سيجتمع مع ممثلي الفرنسي صامويل أومتيتي، للوصول لاتفاق نهائي بشأن تجديد عقده مع البلوجرانا.

وكان صامويل أومتيتي ابن الـ24 عام قد أنضم لصفوف برشلونة في صيف 2016، قادمًا من فريق ليون الفرنسي بـ25 مليون يورو.

وأصبح بعدها أومتيتي أحد الأعمدة الرئيسية في خط دفاع برشلونة بجوار جيرارد بيكيه، ولكن يبدو أن مستقبل اللاعب مع النادي الكتالوني غامض بعض الشيء.

وأشارت التقارير الصحفية في الفترة الماضية أن اللاعب يرغب في تحسين عقده مع برشلونة، حيث يرغب في تقاضي راتب أعلى، وإلا سيرحل خاصةً وأن الشرط الجزائي في عقده قليل ويبلغ 60 مليون يورو، وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يتمنى ضمه بأي سعر.

ولكن ذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة برشلونة ستجتمع مع ممثلي اللاعب الفرنسي، للوصول لاتفاق نهائي بشأن تجديد عقده، وهذا قبل انتهاء هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن أولوية برشلونة هي تجديد عقده أومتيتي وفقًا لجودة اللاعب، وعمره، وأدائه، والسنوات التي قضاها مع الفريق.

وأكملت الصحيفة أن أومتيتي عليه الاستمرار مع برشلونة، خاصةً وأنه صغير في السن، والرواتب العالية في انتظاره بالمستقبل القريب.

الأكثر مشاهدة

كشف الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الإسباني، عن بعض التفاصيل التي قد تحسم مستقبل مع النادي الكتالوني خلال الفترة القادمة.

وتحدث صامويل أومتيتي لشبكة قنوات “كانال” قائلا: “الحقيقة، أن هناك بعض الاهتمام من الأندية الأخرى في مختلف الدوريات، وصلتني عروض للرحيل عن إسبانيا في الفترة القادمة”.

وتابع صامويل أومتيتي تصريحاته قائلاً: “تجديد عقدي مع برشلونة، مازال لدى مدة في عقدي، ولكن لا يوجد هنا شئ ربما قد هناك شيئاً من الناحية الأخرى لكن من جهتي لا لا يوجد شئ”.

وأكمل أومتيتي حديثه: “في هذا التوقيت لا يوجد قرارات، لم نبدأ في شئ حتى الآن، أركز حالياً فيما تبقى من مباريات هذا الموسم، نريد إسعاد جماهير برشلونة”.

واختتم أومتيتي تصريحاته قائلاً: “أن سعيد وفخور لوجودي هنا، دائماً حلمت بالتواجد في برشلونة، وها أنا هنا، لا أحب الحديث عن الإشاعات، أقدم كل ما لدى لمساعدة زملائي”.

ارتبط اسم أومتيتي بالرحيل عن برشلونة في الفترة القادمة متجهاً إلى مدينة مانشستر، بعد الأنباء عن فشل مفاوضات تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

فيديو مهم : لقاءات الثلاثاء في دوري الأبطال 

الأكثر مشاهدة

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي للنادي الكاتالوني برشلونة> وبطولة الدوري الإسباني، عن موعد اعتزاله كرة القدم، وطرفين نهائي بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

ويستعد قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم والبالغ من العمر الـ31 عاماً، لخوض بطولة كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده، ومحاولة تحقيقها بعد خسارة النسخة الأخيرة أمام منتخب ألمانيا بهدف نظيف.

وخرج ليونيل ميسي في تصريحات صحفية قائلاً: ” من الأقرب لتحقيق لقب المونديال البرازيل، ألمانيا، أو إسبانيا؟، الاختيارات الثلاثة هي من بين الأفضل في كأس العالم ، لكن هناك العديد من الخيارات الأخرى التي يمكن أن تفوز باللقب، لن تكون هناك مباريات سهلة”.

وأضاف: “منتخب الأرجنتين لعب 3 نهائيات، كأس العالم 2014 ونهائيين كوبا أمريكا، فبالطبع نريد أن نحارب لكي نكون أبطالاً، أتمنى أن نعيش في سعادة خلال كأس العالم المقام في روسيا مثل ما حدث في النسخة الماضية، ولكن يمكننا أن ننهي الأمر بأكثر سعادة هذه المرة عندما نحصل على اللقب”.

وعن منتخب إسبانيا: “لقد حقق نتائج جيدة للغاية في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، بوضوح فهو مرشح بقوة للفوز باللقب، ولديهم لاعبين مذهلين الكثير منهم أصدقائي، وسيكون نهائي رائع إذا كان ضد منتخب الأرجنتين وستكون مباراة خاصة”.

وأكمل: “كل لاعب لديه خصائصه الخاصة، كما أنه يحفزني مواجهة اللاعبين الكبار للتعلم منهم جميعاً، ودائما في الدوري الإسباني المنافسة بين برشلونة وريال، ولكن الأن الحال أختلف لدينا أتلتيكو مدريد وبعض الأندية الاخرى التي تقاتل من أجل التأهل إلى دوري الأبطال”.

وعن موعد اعتزاله: “هذا هو أصعب سؤال بالنسبة لي، لكن لدي الرغبة والحماس يزداد يوماً بعد يوم، ولدي العديد من التحديات التي أود تحقيقها برفقة زملائي، في الوقت الحالي أركض بشكل جيد للغاية، ولكن لا أعرف متى سأترك كرة القدم، وربما يكون التفكير في ذلك سابق أوانه، وعلى الرغم من أنني أدرك أيضا أن هذا اليوم سيأتي”.

شاهد .. ما قاله فالفيردي عن ميسي : لا خوف على برشلونة بوجوده

الأكثر مشاهدة