كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإنجليزي مستاء من تصرفات مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي في الفترة الماضية، وتفكر الإدارة في بيعه الصيف المقبل.

وكان صامويل أومتيتي قد أنضم لصفوف برشلونة الموسم الماضي قادمًا من فريق ليون الفرنسي بمبلغ 25 مليون يورو.

وأصبح أومتيتي ابن الـ24 عام بعدها أحد الدعائم الرئيسية في خط دفاع برشلونة بجانب جيرارد بيكيه، ولكن يبدو أن اللاعب في طريقه للرحيل.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن هناك حالة من التوتر تضرب العلاقة بين أومتيتي وإدارة برشلونة، حيث أن اللاعب يلعب بورقة الرحيل عن البلوجرانا وسط اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه، خاصةً وأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 60 مليون يورو فقط، وهو مبلغ بإمكان الشياطين الحمر دفعه لخطف اللاعب الفرنسي.

وأشارت الشبكة أن أومتيتي يلعب بمشاعر إدارة الفريق، من جهة يتحدث عن رغبته في الاستمرار مع برشلونة، ومن الجهة الأخرى يريد مضاعفة راتبه ثلاث مرات، أو الرحيل والانتقال لليونايتد.

وأكملت الشبكة أن برشلونة يعمل بشكل مكثف على التعاقد مع دي ليت مدافع أياكس الهولندي، وإذا نجح في ذلك فسيوافق على رحيل أومتيتي في الصيف بعد سلوكه السيء مع إدارة النادي.

الجدير بالذكر أن عقد صامويل أومتيتي ينتهي مع برشلونة عام 2021.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الجمعة أن نجم برشلونة ليونيل ميسي الذي تعافى من آلام في العضلة الضامة، سيسافر مع بعثة فريقه إلى إشبيلية غدا لخوض مواجهة قوية على ملعب سانشيز بيزخوان ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وشارك ميسي بشكل طبيعي في جزء من أول مران للفريق الكتالوني بكامل نجومه بعد فترة التوقف الدولية بدون مشكلات ، وذلك بعد أن غاب عن وديتي منتخب بلاده أمام إيطاليا وإسبانيا بسبب المشكلات العضلية التي عانى منها في الساق اليسرى.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن المدرب إرنستو فالفيردي لن يعتمد على ميسي أساسيا في تشكيل نادي برشلونة أمام إشبيلية ، لكنه قد يعتمد عليه كبديل ، مذكرة بأنه سبق وأن أجلسه ثلاث مرات هذا الموسم على دكة البدلاء للراحة وكاجراء احترازي.

وأشارت هذه المصادر إلى أن مباراة إشبيلية رغم كونها هامة للاقتراب أكثر من لقب الدوري الإسباني ، إلا أنها ليست حاسمة وأن الأهم هو إراحة ميسي للإعداد بأفضل شكل لمواجهة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا القادمة أمام روما الإيطالي وكذلك لنهائي كأس الملك أمام إشبيلية نفسه.

وكان فالفيردي قد أكد الأربعاء الماضي عدم شعوره بالقلق على الإطلاق بخصوص حالة ميسي البدنية، ولا كذلك حالة المدافع جيرارد بيكيه، الذي بدت عليه بعض الآلام العضلية خلال ودية إسبانيا الأخيرة أمام الأرجنتين والتي انتهت بفوز عريض لـ”لاروخا” بستة أهداف لواحد استعدادا لبطولة كأس العالم 2018.

الأكثر مشاهدة

يستعد حارس مرمى المنتخب الألماني وفريق برشلونة مارك أندريه تير شتيجن لتحقيق إنجاز على الصعيد الشخصي خلال المباراة التي تجمع فريقه مع إشبيلية مساء السبت في بطولة الدوري الإسباني.

وإنجاز أندريه تير شتيجن يتمثل بعدد الدقائق المتتالية دون تلقي أي هدف في كافة البطولات، وذلك عن طريق تخطي رقمه السابق.

ووصل الحارس الألماني إلى 402 دقيقة متتالية دون تلقي أي هدف في الموسم الحالي، وذلك في مباريات أتلتيكو مدريد ومالاجا وأتلتيك بيلباو  في الدوري الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج تير شتيجن إلى 48 دقيقة من مباراة إشبيلية لتخطي إنجاز بداية الموسم الحالي بالوصول إلى 450 دقيقة وهو بشباك نظيفة.

ونجح تير شتيجن في الحفاظ على نظافة شباكه خلال الموسم الحالي وذلك عقب الخسارة في كأس السوبر أمام ريال مدريد، حيث لعب بشباك نظيفة أمام ريال بيتيس وديبورتيفو آلافيس وإسبانيول في الدوري الإسباني، ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، وحتى الدقيقة 39 من مباراة خيتافي.

الأكثر مشاهدة