قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الاثنين أن برشلونة توصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد بشأن أولوية التعاقد مع المهاجم أنطوان جريزمان في حال اتخذ قراراً بالرحيل عن فريق الروخي بلانكوس.

ويبذل مجلس إدارة أتلتيكو مدريد جهوداً في الوقت الحالي من أجل إقناع المهاجم الفرنسي أنطوان بعدم الرحيل الصيف المقبل ، لكن الاغراءات التي حصل عليها جريزمان من برشلونة جعلته يفكر جدياً بالمغادرة.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن هناك حالة من الاستسلام داخل أتلتيكو مدريد بشأن رحيل المهاجم أنطوان جريزمان ، خصوصاً مع رغبة الأخير في الانضمام إلى فريق يكون قادراً على كسب الألقاب الكبرى.

وأشارت الصحيفة إلى وجود اتفاق بين الناديين يقضي بعدم اقتراب نادي برشلونة من اللاعب إلا في حال قرر جريزمان مغادرة أتلتيكو مدريد ، حيث يحق لبرشلونة التفاوض والتحدث مع اللاعب من أجل التوقيع معه.

وسئل جريزمان خلال فترة التوقف الدولي الحالية عن مستقبله مع أتلتيكو مدريد ، حيث رفض التحدث عن الكثير من التفاصيل وقال : “بقائي أو رحيلي عن أتلتيكو مدريد هو قرار يجب أن أتخذه قبل كأس العالم 2018“.

فيديو مهم :أبرز أرقام صلاح في موسمه الأول

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن رغبة النادي الكاتالوني برشلونة، في التعاقد مع المدافع السلوفاكي الشاب ميلان سكرينيار لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار البالغ من العمر 23 عاماً، أحد أبرز المدافعين في بطولة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري، خاصة وبعد قيادة فريقه إنتر ميلان لمنافسة العملاق يوفنتوس على بطولة الكالتشيو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، غير مقتنع بإمكانيات المدافع الكولومبي ياري مينا الذي انضم إلى الفريق الكاتالوني في يناير من نادي بالميراس البرازيلي، لذلك طالب بالتعاقد مع ميلان سكرينيار من إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت إلى أن ميلان سكرينيار مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي، ليس الصفقة الوحيدة لنادي برشلونة الإسباني في الصيف، بل أيضاً يريد ضم أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، وأرثر ميلو من بالميراس البرازيلي.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، تسعى للتعاقد مع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، أبرزها نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

فيديو مهم : أبرز أرقام صلاح في موسمه الأول

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن مطالبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة فريقه برشلونة، ناديه الكاتالوني بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي، بدلاً من الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب تقارير صحفية إسبانية في الأسابيع الماضية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد على التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف المقبل، بصفقة قياسية جديدة أخرى للنادي الكتالوني لن تقل عن 100 مليون يورو.

ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملاءه في نادي برشلونة الإسباني، يطالبوا بالتعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح، بدلاً من أنطوان جريزمان الذي يريد الانضمام إلى نادي ريال مدريد.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 28 هدفاً في 30 مباراة ببطولة البريميرليج.

فيديو مهم : أبرز أرقام صلاح في موسمه الأول

الأكثر مشاهدة