كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية صباح اليوم الأربعاء، عن تفكير نادي باريس سان جيرمان، في التخلي عن النجم الإيطالي ماركو فيراتي في الميركاتو الصيفي المقبل، وهو الهدف الأول للنادي الكاتالوني برشلونة، بسبب تهوره المستمر وحصوله على الكثير من الكروت الحمراء.

وشهدت مباراة الإياب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، بين ناديي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف، على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي، حصول الإيطالي ماركو فيراتي على كارت أحمر، بعد انفعاله في وجه الحكم بعد تغاضيه عن احتساب خطأ.

وخرج المدرب الإسباني أوناي إيمري في تصريحات صحفية قائلاً: “يجب أن يتعلم ماركو فيراتي من الكارت الأحمر الذي حصل عليه أمام نادي ريال مدريد، وهو لديه شخصية قوية ولا نفكر في التخلي عنه”.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مستاءة للغاية من تهور النجم الإيطالي الشاب ماركو فيراتي البالغ من العمر 25 عاماً في المباريات الهامة، لذلك تفكر في التخلي عن خدماته في الصيف.

يذكر أن النجم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كان على أعتاب نادي برشلونة في الصيف قبل الماضي مقابل 100 مليون يورو، ولكن تمسك الفريق الباريسي ببقاء اللاعب.

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

موقعة الكامب نو ومستقبل نيمار يتصدران اهتمامات الصحافة الإسبانية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

اهتمت الصحف الكتالونية الصادرة اليوم الأربعاء بموقعة ” الكامب نو ” ، التي ستجمع بين برشلونة وتشيلسي في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، كما حظيَ مستقبل نيمار دا سيلفا بنصيب لا يستهان به في عناوين الصحف المدريدية .

وخرجت صحيفة موندو ديبورتيفو بعنوان : ” للعبور إلى ربع النهائي ” ، وأوضحت أن البارسا ، مع عودة ميسي بعد أن رُزق بمولود ، يتطلع للقضاء على تشيلسي الذي لا يستسلم .

وأشارت الصحيفة ضمن أخبار مباراة برشلونة اليوم إلى أن الكامب نو سيخوص أول نهائي له هذا العام مع عودة إنييستا وشكوك حول مشاركته في خط الوسط .

أمّا صحيفة سبورت ، فتناولت أيضاً المواجهة المرتقبة ، حيث عنونت غلافها بالقول : ” هيا بارسا ” ، كما أكدت هي الأخرى أن البارسا مع تعافي إنييستا ، والاعتماد على سحر الكامب نو ، لديه الثقة للتغلب على تشيلسي والعبور إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا .

في الجهة الأخرى ، أشارت صحيفة ماركا إلى التأهل التاريخي لنادي إشبيلية على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي ، حيث خرجت بعنوان : ” بيج بن ” في إشارة إلى وسام بن يدر الذي كان له دور كبير في إنجاز الفريق الأندلسي .

وتطرقت الصحيفة المدريدية لمستقبل نيمار دا سيلفا ، حيث أكدت أن صيف ريال مدريد سيكون مشروطاً ببرنامج مهاجم باريس سان جيرمان ، وأبرز ذات المصدر أن النجم البرازيلي يعد الهدف الأكبر للنادي ، إلا أن هناك بدائل أخرى في حال لم يأتِ .

من ناحيتها ، تناولت صحيفة آس تأهل إشبيلية للدور ربع النهائي ، حيث قالت : ” حلم إشبيلية .. وسام بن يدر حقق المطلوب من الأولدترافورد ” ، كما أبرزت الصحيفة تصريحات مدربي الفريقين ، جوزيه مورينيو وفنتشينزو مونتيلا .

وألمحت آس إلى أن نيمار دا سيلفا لديه مستقبل في باريس سان جيرمان ، وأكدت أن والد راقص السامبا طمأن رئيس الفريق الباريسي خلال لقائهما في البرازيل .

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

أرسل اللاعب البرتغالي أندريه جوميز رسالة شكر إلى جماهير فريقه برشلونة الإسباني التي ساندته خلال الساعات القليلة الماضية.

ويعاني أندريه جوميز من انتقادات جماهير برشلونة بشكلٍ يومي منذ انضمامه قادماً من فالنسيا في صيف عام 2016، وذلك بسبب مستواه المخيب للآمال، قبل أن يخرج بتصريحات عبر من خلالها عن معاناته الكبيرة من تلك الإنتقادات، لتبدي الجماهير تعاطفها معه.

اللاعب البرتغالي رد على هذا التعاطف برسالة شكر نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مع إرفاق صورة له في تدريبات برشلونة.

img_epolo_20180313-225750_imagenes_md_otras_fuentes_agomesinsta-kjaH--572x372@MundoDeportivo-Web

جوميز كتب في حسابه “شكراً جزيلاً على كل الرسائل، أنا بخير، أفكر فقط في مساعدة برشلونة على عيش ليلة سحرية أخرى في ملعب كامب نو، هذا الشيء الأهم حالياً”.

ودخل جوميز في قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة تشيلسي المقامة على ملعب كامب نو مساء الأربعاء ضمن إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويعتبر خياراً في حال عدم جاهزية الإسباني أندريس إنييستا بجانب خيارات أخرى كاللعب بعثمان ديمبيلي.

“رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة