موقعة الكامب نو ومستقبل نيمار يتصدران اهتمامات الصحافة الإسبانية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

اهتمت الصحف الكتالونية الصادرة اليوم الأربعاء بموقعة ” الكامب نو ” ، التي ستجمع بين برشلونة وتشيلسي في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، كما حظيَ مستقبل نيمار دا سيلفا بنصيب لا يستهان به في عناوين الصحف المدريدية .

وخرجت صحيفة موندو ديبورتيفو بعنوان : ” للعبور إلى ربع النهائي ” ، وأوضحت أن البارسا ، مع عودة ميسي بعد أن رُزق بمولود ، يتطلع للقضاء على تشيلسي الذي لا يستسلم .

وأشارت الصحيفة ضمن أخبار مباراة برشلونة اليوم إلى أن الكامب نو سيخوص أول نهائي له هذا العام مع عودة إنييستا وشكوك حول مشاركته في خط الوسط .

أمّا صحيفة سبورت ، فتناولت أيضاً المواجهة المرتقبة ، حيث عنونت غلافها بالقول : ” هيا بارسا ” ، كما أكدت هي الأخرى أن البارسا مع تعافي إنييستا ، والاعتماد على سحر الكامب نو ، لديه الثقة للتغلب على تشيلسي والعبور إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا .

في الجهة الأخرى ، أشارت صحيفة ماركا إلى التأهل التاريخي لنادي إشبيلية على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي ، حيث خرجت بعنوان : ” بيج بن ” في إشارة إلى وسام بن يدر الذي كان له دور كبير في إنجاز الفريق الأندلسي .

وتطرقت الصحيفة المدريدية لمستقبل نيمار دا سيلفا ، حيث أكدت أن صيف ريال مدريد سيكون مشروطاً ببرنامج مهاجم باريس سان جيرمان ، وأبرز ذات المصدر أن النجم البرازيلي يعد الهدف الأكبر للنادي ، إلا أن هناك بدائل أخرى في حال لم يأتِ .

من ناحيتها ، تناولت صحيفة آس تأهل إشبيلية للدور ربع النهائي ، حيث قالت : ” حلم إشبيلية .. وسام بن يدر حقق المطلوب من الأولدترافورد ” ، كما أبرزت الصحيفة تصريحات مدربي الفريقين ، جوزيه مورينيو وفنتشينزو مونتيلا .

وألمحت آس إلى أن نيمار دا سيلفا لديه مستقبل في باريس سان جيرمان ، وأكدت أن والد راقص السامبا طمأن رئيس الفريق الباريسي خلال لقائهما في البرازيل .

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

أرسل اللاعب البرتغالي أندريه جوميز رسالة شكر إلى جماهير فريقه برشلونة الإسباني التي ساندته خلال الساعات القليلة الماضية.

ويعاني أندريه جوميز من انتقادات جماهير برشلونة بشكلٍ يومي منذ انضمامه قادماً من فالنسيا في صيف عام 2016، وذلك بسبب مستواه المخيب للآمال، قبل أن يخرج بتصريحات عبر من خلالها عن معاناته الكبيرة من تلك الإنتقادات، لتبدي الجماهير تعاطفها معه.

اللاعب البرتغالي رد على هذا التعاطف برسالة شكر نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مع إرفاق صورة له في تدريبات برشلونة.

img_epolo_20180313-225750_imagenes_md_otras_fuentes_agomesinsta-kjaH--572x372@MundoDeportivo-Web

جوميز كتب في حسابه “شكراً جزيلاً على كل الرسائل، أنا بخير، أفكر فقط في مساعدة برشلونة على عيش ليلة سحرية أخرى في ملعب كامب نو، هذا الشيء الأهم حالياً”.

ودخل جوميز في قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة تشيلسي المقامة على ملعب كامب نو مساء الأربعاء ضمن إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويعتبر خياراً في حال عدم جاهزية الإسباني أندريس إنييستا بجانب خيارات أخرى كاللعب بعثمان ديمبيلي.

“رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن قائمته الرسمية لمواجهة تشيلسي الإنجليزي والمقامة مساء غدٍ الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا والمقامة على ملعب “كامب نو”.

وشهدت قائمة برشلونة لمواجهة تشيلسي تواجد لاعب الوسط الإسباني وقائد الفريق المخضرم أندريس إنيييستا، والظهير الأيمن الإسباني سيرجي روبرتو بشكلٍ رسمي.

وحصل إنييستا على التصريح الطبي بعد عودته من الإصابة ، حيث شارك صباح اليوم الثلاثاء في التدريبات الجماعية للفريق ، وأشار المدرب إرنيستو فالفيردي إلى إمكانية مشاركته في المباراة.

ويغيب عن القائمة ثلاثة لاعبين وهم المدافع الكولومبي ياري مينا بقرارٍ فني ، والظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميديو ولاعب الوسط الإسباني دينيس سواريز بسبب الإصابات.

وضمت القائمة كل من :

أندريه تير شتيجن وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسيرجيو روبرتو وأندريس إنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي وياسبر سيليسن وباولينيو وباكو ألكاسير وجوردي ألبا ولوكاس دينيه وسيرجي روبرتو وأندريه جوميز وأليكس فيدال وصامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلين.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل هدفٍ لمثله، والتعادل السلبي يؤهل برشلونة، وهدف لمثله يشير إلى الأشواط الإضافية، والتعادل بنتيجة أكبر يتأهل تشيلسي.

برشلونة

“رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة