ظهر متوسط ميدان نادي برشلونة ، سيرجيو بوسكيتس ، في مؤتمر صحفي لتقديم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي ، في المباراة التي سيحتضنها ملعب الكامب نو ، مساء غدٍ الأربعاء ، حيث تناول اللاعب الإسباني العديد من المواضيع المتعلقة بالمباراة .

وأقر بوسكيتس بصعوبة اللقاء ، حيث قال : ” نحن متطلعون لهذه المباراة ، ونعلم أنها ستكون صعبة أمام فريق من الدوري الإنجليزي .. نريد أن نسيطر على الكرة ، لكن ذلك لن يكون سهلاً ، لن نتكهن بسيناريو اللقاء ، لكننا نعتقد أنهم سيدافعون بلاعبين كثر ” .

وأضاف ضمن أخبار مباراة برشلونة اليوم : ” تشيلسي فريق دفاعي جداً ، سنعاني لكن علينا اغتنام الفرص ، سيكون خطراً جداً علينا الاعتماد على نتيجة مُباراة الذهاب .. يملكون لاعبين جيدين ، ويليان في مباراة الذهاب لعب بشكل جيد للغاية لذلك علينا غداً أن نلعب كفريق واحد وأن نكون معاً ” .

وتابع مستحضراً ذكريات الماضي : ” لقد لعبنا عدة مباريات أمام تشلسي ، لكن مباراة 2/2 كانت حزينة بالنسبة لنا لأننا لم ننجح في التأهل للنهائي .. لقد آلمنا عدم تحويلنا لذلك الكم الهائل من الفرص لأهداف ، الفريق الأفضل لا يفوز دائماً ” .

ودافع بوسكيتس عن زميله في الفريق الكتالوني ، أندريه جوميز ، الذي تعرض لصافرات استهجان في المباريات السابقة ، حيث قال : ” أراه بخير ، يتدرب وهو مستعد ، نحن سنساعده ، وأنا متأكد من أن الجماهير ستسانده أيضاً .. في النهاية ، فنحن نتطلع لذات الأمر ” .

وواصل حديثه عن نفس اللاعب : ” كنا نعلم مايحدث لأندريه غوميز ، كزملاء فنحن نسعى دائماً لمساعدته ونصحه .. علينا أن نمضي قدماً وننظر للأمام ، ونسير بشكل متحد ” .

وتحدث بوسكيتس عن ميسي قائلاً : ” أعتقد أنه بخير ، وأتمنى أن يكون مُحَفّزاً أكثر من ذي قبل .. لقد حصل على فترة راحة ، وهذا أمر مثالي ، أتمنى أن يخلق الفارق لصالحنا ” .

وأبرز اللاعب الإسباني أهمية أندريس إنييستا في خط وسط برشلونة ، وذلك بالقول : ” إنييستا لاعب يقدم الكثير للفريق ، سواء داخل أو خارج الملعب .. نتمنى أن يكون متاحاً للعب غداً ، لديه شيء مختلف ، يخلق الفرص ويعرف دائما ما يجب فعله بالكرة ” .

واختتم بوسكيتس تصريحاته بالتعليق على عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة ، حيث قال : ” لدينا مباراة مهمة جداً غداً لذلك لن أتحدث عن لاعبين من أندية أخرى ” .

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

رحب الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني بعودة سيسك فابريجاس وبيدرو رودريجيز إلى ملعب كامب نو ، وذلك قبل المباراة التي سيخوضها تشيلسي يوم الأربعاء في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيقوم سيسك فابريجاس وبيدرو رودريجيز بزيارة ملعب كامب نو للمرة الأولى منذ مغادرة نادي برشلونة ، فيما يتطلع اللاعبان لمساعدة النادي الإنجليزي على العبور للدور ربع النهائي والمنافسة على آخر بطولات تشيلسي هذا الموسم.

تختتم منافسات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بمواجهة تجمع بين برشلونة وتشيلسي الإنجليزي على ملعب كامب نو ، بعد أن حصل برشلونة على تعادل ثمين ثمين بهدف لمثله على ملعب ستامفورد بريدج خلال مباراة الذهاب.

وانضم بيدرو رودريجيز إلى برشلونة في عام 2004 عندما كان يبلغ من العمر 17 سنة ، فيما لعب مع الفريق بعد خمسة مواسم قضاها في قطاعات الناشئين ، وقد وقع في عام 2009 على عقده الاحترافي حتى رحيله عن البرسا في عام 2015.

ودخل سيسك فابريجاس إلى مدرسة لاماسيا في عام 1997 ، حيث أمضى هناك ما مجموعه ستة مواسم حتى عام 2003 عندما غادر إلى آرسنال ، فيما عاد في عام 2011 إلى برشلونة ولعب مع الفريق الأول لمدة ثلاث سنوات.

وخاض بيدرو رودريجيز 321 مباراة رسمية مع برشلونة في جميع المسابقات وسجل 99 هدفاً وصنع 41 تمريرة حاسمة وحصل على 13 لقباً ، في حين شارك فابريجاس في 151 مباراة رسمية مع برشلونة وسجل 42 وصنع 43 تمريرة حاسمة وحصد ستة ألقاب.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

نفى جوسيب فيفس المتحدث باسم نادي برشلونة الإسباني جميع الشائعات التي تحدثت أمس الاثنين عن إمكانية عودة المهاجم نيمار دا سيلفا إلى صفوف الفريق الكتلوني في سوق انتقالات برشلونة الصيفية القادمة.

وتحدثت الصحف الإسبانية في الساعات الماضية عن رغبة المهاجم الدولي البرازيلي في العودة إلى برشلونة وإنه نادم على مغادرة ملعب كامب نو ، قبل أن يتحدث كوتينيو وإيفان راكيتيتش عن عودته مرة أخرى.

وقال المتحدث باسم برشلونة : “لا نعلم حقيقة الشائعات التي تتطرق إلى رغبة نيمار بالعودة إلى برشلونة ، ولكن هذا اللاعب غادر النادي ونتمنى له التوفيق في رحلته الجديدة ، منذ ذلك الحين لم يحدث شيء جديد”.

ورفض إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة قبل عدة أيام التعليق على الأخبار المتداولة حول رغبة نيمار في العودة وقال : “الحديث عن عودة نيمار مجرد تكهنات لا نعلم من أين أتت وأين ستنتهي ، لن نتحدث عن خيالات”.

وأشار اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو أمس الاثنين أنه سيكون سعيداً لو عاد نيمار من باريس سان جيرمان لبرشلونة وقال : “هو لاعب كبير ، لقد حظيت بشرف اللعب بجواره في المنتخب وإن حدث وعاد سيكون أمراً ايجابياً”.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة