رحب الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني بعودة سيسك فابريجاس وبيدرو رودريجيز إلى ملعب كامب نو ، وذلك قبل المباراة التي سيخوضها تشيلسي يوم الأربعاء في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيقوم سيسك فابريجاس وبيدرو رودريجيز بزيارة ملعب كامب نو للمرة الأولى منذ مغادرة نادي برشلونة ، فيما يتطلع اللاعبان لمساعدة النادي الإنجليزي على العبور للدور ربع النهائي والمنافسة على آخر بطولات تشيلسي هذا الموسم.

تختتم منافسات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بمواجهة تجمع بين برشلونة وتشيلسي الإنجليزي على ملعب كامب نو ، بعد أن حصل برشلونة على تعادل ثمين ثمين بهدف لمثله على ملعب ستامفورد بريدج خلال مباراة الذهاب.

وانضم بيدرو رودريجيز إلى برشلونة في عام 2004 عندما كان يبلغ من العمر 17 سنة ، فيما لعب مع الفريق بعد خمسة مواسم قضاها في قطاعات الناشئين ، وقد وقع في عام 2009 على عقده الاحترافي حتى رحيله عن البرسا في عام 2015.

ودخل سيسك فابريجاس إلى مدرسة لاماسيا في عام 1997 ، حيث أمضى هناك ما مجموعه ستة مواسم حتى عام 2003 عندما غادر إلى آرسنال ، فيما عاد في عام 2011 إلى برشلونة ولعب مع الفريق الأول لمدة ثلاث سنوات.

وخاض بيدرو رودريجيز 321 مباراة رسمية مع برشلونة في جميع المسابقات وسجل 99 هدفاً وصنع 41 تمريرة حاسمة وحصل على 13 لقباً ، في حين شارك فابريجاس في 151 مباراة رسمية مع برشلونة وسجل 42 وصنع 43 تمريرة حاسمة وحصد ستة ألقاب.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

نفى جوسيب فيفس المتحدث باسم نادي برشلونة الإسباني جميع الشائعات التي تحدثت أمس الاثنين عن إمكانية عودة المهاجم نيمار دا سيلفا إلى صفوف الفريق الكتلوني في سوق انتقالات برشلونة الصيفية القادمة.

وتحدثت الصحف الإسبانية في الساعات الماضية عن رغبة المهاجم الدولي البرازيلي في العودة إلى برشلونة وإنه نادم على مغادرة ملعب كامب نو ، قبل أن يتحدث كوتينيو وإيفان راكيتيتش عن عودته مرة أخرى.

وقال المتحدث باسم برشلونة : “لا نعلم حقيقة الشائعات التي تتطرق إلى رغبة نيمار بالعودة إلى برشلونة ، ولكن هذا اللاعب غادر النادي ونتمنى له التوفيق في رحلته الجديدة ، منذ ذلك الحين لم يحدث شيء جديد”.

ورفض إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة قبل عدة أيام التعليق على الأخبار المتداولة حول رغبة نيمار في العودة وقال : “الحديث عن عودة نيمار مجرد تكهنات لا نعلم من أين أتت وأين ستنتهي ، لن نتحدث عن خيالات”.

وأشار اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو أمس الاثنين أنه سيكون سعيداً لو عاد نيمار من باريس سان جيرمان لبرشلونة وقال : “هو لاعب كبير ، لقد حظيت بشرف اللعب بجواره في المنتخب وإن حدث وعاد سيكون أمراً ايجابياً”.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

صفقة برشلونة الجديدة تغيب عن قائمة البرازيل لوديات كأس العالم 2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية في الأونة الأخيرة، قائمة المنتخب البرازيلي لوديتي روسيا والبراززيل، استعدادا لبطولة كأس العالم 2018، والتي شهدت عدم استدعاء وافد النادي الكاتالوني برشلونة الجديد أرثر هنريك ميلو.

وأكدت تقارير صحفية صادرة من البرازيل أن الناديان برشلونة الإسباني وجيريميو البرازيلي قد توصلا لاتفاق من أجل انتقال اللاعب البرازيلي الموهوب أرثر إلى ملعب “كامب نو”.

وأشار موقع “جلوبو سبورت” البرازيلي أن الاتفاق بين برشلونة وجريميو ينص على انتقال أرثر إلى صفوف النادي الكتالوني في شهر يناير / كانون الثاني من عام 2019، في صفقة كلقت النادي الكاتالوني 30 مليون يورو.

ويستعد المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، لمواجهة منتخبي ألمانيا وروسيا في الشهر الجاري، استعدادا لبطولة كأس العالم 2018.

وجاءت قائمة المنتخب البرازيلي كالأتي:

حراس المرمى: أليسون (روما)، إيدرسون (مانشستر سيتي)، نيتو (فالنسيا).

الدفاع: دانييل ألفيس (باريس سان جيرمان)، مارسيلو (ريال مدريد)، فيليبي لويس (أتليتيكو مدريد)، فاجنر (كورينثيانز). ميراندا (إنتر ميلان)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان)، بيدرو جيروميل (جريميو)، رودريجو كايو (ساو باولو).

الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد)، فرناندينيو (مانشستر سيتي)، باولينيو (برشلونة)، ريناتو أوجوستو (بكين غ\جوان)، تاليسكا (بيشكتاش)، فريد (شاختار دونيتسك)، فيليب كوتينهو (برشلونة)، ويليان (تشيلسي).

الهجوم: دوجلاس كوستا (يوفنتوس)، تيسون (شاختار دونيستك)، روبرتو فيرمينو (ليفربول)، جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي)، ويليان خوسيه (ريال سوسييداد).

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة