شارك أندريس إنيستا لاعب برشلونة الإسباني في جزء من التدريبات الجماعية التي جرت مساء اليوم الاثنين ، مما يرفع من مستوى حظوظه للمشاركة مع زملاءه في المباراة المصيرية أمام تشيلسي الإنجليزي المقررة يوم الأربعاء القادم.

ويستقبل ملعب كامب نو مساء يوم الأربعاء مباراة من العيار الثقيل ، عندما يحل تشيلسي ضيفاً على نادي برشلونة في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، حيث يحتاج الفريق الكتلوني للفوز أو التعادل السلبي من أجل التأهل.

وكان لاعب الوسط الإسباني قد تعرض لإصابة في عضلة الفخد اليمنى خلال مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الرابع من أذار / مارس ، فيما أكدت الفحوصات الطبية أنه بحاجة إلى الراحة لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع كاملة للتعافي بشكل كامل.

وتؤكد الصحافة الإسبانية ضمن أخبار مباراة برشلونة اليوم أن اللاعب الملقب بالرسام يسير بخطى متسارعة على عكس المتوقع نحو التعافي من الإصابة ، قبل أن تؤكد بأنه من المرشح أن يكون في التشكيلة الأساسية التي ستوجه تشيلسي يوم الأربعاء القادم في كامب نو.

وفي حال قرر المدرب إرنستو فالفيردي إجلاس أندريس إنيستا على دكة البدلاء خلال الشوط الأول ضد تشيلسي ، فمن المرجح أن يعتمد على أندريه جوميز في بداية اللقاء بسبب غياب دينيس سواريز والظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو للإصابة.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن رغبة النادي الكاتالوني برشلونة، في التعاقد مع لاعب أخر من نادي أتلتيكو مدريد برفقة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، وهو مواطنه لوكاس هيرنانديز في الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب تقارير صحفية إسبانية في الأونة الأخيرة، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد على التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف المقبل، بصفقة قياسية جديدة أخرى للنادي الكتالوني لن تقل عن 100 مليون يورو.

ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن النادي الكاتالوني برشلونة، يرغب بشدة في التعاقد مع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد والبالغ من العمر 22 عاماً، لتدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل.

وقالت أن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، ليس مقتنع بالوافد الجديد ياري مينا، ويريد التخلي عن البلجيكي توماس فيرمايلين بعد وصوله إلى 30 عاماً، لذلك يصر على ضم المدافع لوكاس هيرنانديز في الصيف.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن آرثر ميلو لاعب فريق جريميو البرازيلي قد ضحى بكل شيء من أجل الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني في الصيف المقبل.

وكانت إدارة برشلونة قد توصلت لإتفاق نهائي مع فريق جريميو حول التعاقد مع اللاعب آرثر ميلو بمبلغ 30 مليون يورو، بالإضافة لتسع ملايين كمتغيرات على الصفقة، ولكن إذا لم يدفع النادي الكتالوني مبلغ الصفقة قبل شهر يوليو، فإن هذا العقد يعتبر لاغيًا.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة سيدفع مبلغ 30 مليون يورو منهم 20% ستذهب إلى اللاعب آرثر ميلو، ولكن من أجل موافقة فريق جريميو على هذه الصفقة، فقام اللاعب بالتنازل عن هذه النسبة لفريقه، حيث سيتحصل النادي البرازيلي على 80% من قيمة الصفقة، و20% المتبقية ستذهب إلى أحد رجال الأعمال القريبين من إدارة الفريق البرازيلي.

وأشارت الصحيفة أن آرثر ميلو ضحى بكل هذه الأموال من أجل التواجد فقط مع برشلونة، لأنه ينظر إلى مستقبله في الملاعب الأوروبية، وأيضًا مستقبله مع منتخب البرازيل.

وأضافت الصحيفة أن آرثر ميلو يرغب في الانتقال لصفوف برشلونة بأسرع وقت حتى يصب تركيزه على كيفية التواجد مع منتخب البرازيل في مونديال روسيا عام 2018 الحالي.

وأكدت الصحيفة أن آرثر ميلو ابن الـ21 عام يرى أن الانتقال لبرشلونة سبيله الوحيد للتواجد في قائمة منتخب البرازيل المشاركة في كأس العالم.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة