يواصل نجم وسط ميدان برشلونة الإسباني ، أندريس إنييستا ، برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة ، أملاً في اللحاق بمباراة تشيلسي الأسبوع المقبل ، على ملعب كامب نو، في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

ووجّه الرسام الإسباني رسالة طمأنينة لعشاق برشلونة ، يشير فيها إلى قرب تماثله للشفاء من الإصابة التي ألمّت به في الفترة السابقة ، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر : ” كل يوم أقترب أكثر ” .

وأرفق أندريس إنييستا كلامه على تويتر بصورة توضح اقترابه من اللحاق بالمباراة المهمة ، حيث بدأ اللاعب الإسباني التدرب بالكرة قبيل أيام قليلة من مواجهة تشيلسي .

الجدير بالذكر أن إنييستا تعرض للإصابة خلال لقاء برشلونة أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد الماضي ، في المباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو” وانتهت بفوز البلاوجرانا بهدف نظيف في الجولة 27 من مسابقة الليجا .

وقرر إرنستو فالفيردي ، المدير الفني لبرشلونة ، استبدال إنييستا في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول من المباراة ، ودفع بالبرتغالي أندريه جوميز بدلاً منه .

ويعد أندريس إنييستا أحد أبرز اللاعبين في كتيبة إرنستو فالفيردي ، سواء في تحديد أسلوب البلاوجرانا وسرعته ، أو التحكم في خط الوسط ونقل الفريق من الحالة الدفاعية إلى الحالة الهجومية .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن استخدام النادي الكاتالوني برشلونة، لاعبه الكولومبي ياري مينا المنضم حديثاً للفريق، للتعاقد مع النجم الشاب أرثر ميلو لاعب نادي بالميراس البرازيلي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب أرثر ميلو لاعب نادي بالميراس والبالغ من العمر 21 عاماً، خلال سوق انتقالات برشلونة الصيفية القادمة، ليحل محل القائد أندريس إنييستا الذي يقترب من الرحيل.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، تحدث مع الدولي الكولومبي ياري مينا الذي كان يلعب برفقة أرثر ميلو في نادي بالميراس البرازيلي، وأخبروه بإقناعه بالموافقة على الانتقال إلى الفريق الكاتالوني في الصيف.

وقالت أن نادي برشلونة الإسباني، لا يستخدم الكولومبي ياري مينا لإقناع أرثر ميلو بالقدوم فقط، بل يتم استخدامه للكشف عن المستوى الحقيقي لبعض اللاعبين في الدوري البرازيلي.

وانضم الدولي الكولومبي ياري مينا البالغ من العمر 22 عاماً، إلى نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي المنتهي، قادماً من نادي بالميراس البرازيلي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 12 مليون يورو، ليحل محل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي رحل إلى الدوري الصيني.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

كشف مصدر من داخل نادي برشلونة عن سبب غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة أمام ملقا المقررة مساء اليوم السبت في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقرر المدرب إرنستو فالفيردي استبعاد ميسي من التشكيلة الرسمية التي ستسافر إلى إقليم الأندلس في اللحظة الأخيرة لأسباب شخصية ، فيما أكد هذا المصدر أنه على وشك أن يصبح أباً للمرة الثالثة.

وينتظر ليونيل ميسي ولادة ابنه الثالث من زوجته أنطونيلا روكوتسو خلال الساعات القادمة ، الأمر الذي جعله يخرج من قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة ملقا مقابل دخول المدافع الكولومبي ياري مينا بدلاً منه.

وخرج من القائمة أيضاً نيلسون سيميدو الذي أصيب في لقاء نادي برشلونة أمام جيرونا على ملعب كامب نو ، بالإضافة إلى دينيس سواريز الذي أصيب أمام إسبانيول وأندريس إنيستا يواصل التعافي من الإصابة.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق ثماني نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والمطارد الرئيسي للنادي الكتلوني ، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد أربعة وخمسين نقطة.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة