أخبار مباراة برشلونة القادمة ضد ليجانيس .. فالفيردي متردد بشأن إراحة ميسي ضد ليجانيس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تعرف على جميع الأخبار والتقارير والإحصاءآت والمقالات التحليلية الخاصة بمباراة برشلونة القادمة أمام ضيفه ليجانيس في ملعب “كامب نو” في إطار الأسبوع 31 من الدوري الإسباني.

ويستقبل برشلونة خصمه في الجولة 31 من الليجا ليجانيس الإسباني، في محاولة للابتعاد أكثر بصدارة الدوري الإسباني التي يتصدرها بـ 76 نقطة، بفارق 9 نقاط على أقرب مطارديه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي تنتظره مواجهة صعبة للغاية ضد غريمه ريال مدريد في “سانتياجو برنابيو”.


DZc5lMZW0AA9ey8

فالفيردي متردد بشأن إراحة ميسي ضد ليجانيس

أثار إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، الشكوك حول إمكانية مشاركة نجمه الأول ليونيل ميسي ضد ليجانيس ، مساء غد السبت ، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني .

اقرأ الخبر كاملاً


DZjlbowW4AAUQ-b

تدريبات برشلونة لمواجهة ليجانيس تشهد مفاجآت سارة وأخرى سيئة

شهدت التدريبات الأخيرة التي أجراها النادي الكتالوني ، اليوم الجمعة ، مفاجآت سارة ، حيث شارك جميع اللاعبين المتاحين ، كما انضم ليونيل ميسي ، جوردي ألبا ولويس سواريز إلى التدريبات الجماعية ، بعد تدربهم يوم الأمس في الصالة الرياضية .

اقرأ الخبر كاملاً


DaCHMuuX0AA272L

برشلونة على بُعد خطوات من ملامسة حلم الثلاثية

حقق برشلونة انتصاراً سهلاً على ضيفه روما ، بنتيجة 4/1 ، مساء أمس الأربعاء ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الكامب نو ، لحساب فعاليات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ليضع بذلك النادي الكتالوني قدماً ونصف القدم في المربع الذهبي .


DZxPlfNV4AAvfWg

موقعة الأولمبيكو تُجبر برشلونة على إراحة نجمه ضد ليجانيس

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” ، أن تدريبات برشلونة ، اليوم الخميس ، شهدت غياب سيرجيو بوسكيتس الذي شعر ببعض الانزعاجات صبيحة هذا اليوم ، الأمر الذي جعل الجهاز الفني للفريق ، يفكر في إراحة اللاعب الإسباني ضد ليجانيس ، من أجل المشاركة أمام روما ، الثلاثاء المقبل ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

إقرأ الخبر كاملا


barcelona-201444169

برشلونة على موعد مع رقم قياسي جديد في الدوري الإسباني

ينتظر عشاق برشلونة ما سوف تسفر عنه المباراة أمام ليجانيس المقررة يوم السبت المقبل في الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث سيحقق النادي الكتلوني رقم قياسي جديد لم يتحقق منذ 38 عاماً.

إقرأ الخبر كاملا

الأكثر مشاهدة

أثار إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة ، الشكوك حول إمكانية مشاركة نجمه الأول ليونيل ميسي ضد ليجانيس ، مساء غد السبت ، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني .

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي المعتاد ، حيث قال : ” ميسي لم يلعب مع منتخب الأرجنتيني في لقاءين خلال فترة التوقف الدولية ، ثم عاد لنا ولم يبدأ مباراة إشبيلية كأساسي ، ولعب لقاء روما كاملاً .. هو لاعب نحتاجه دائماً لأنه الأفضل لكن سنرى بعد التدريبات ماذا سيحدث ” .

وعما إذا كان قلقاً بشأن الحالة البدنية للاعبين ، قال فالفيردي : ” لا .. لست قلقاً بشكل عام ، ربما لاعب أو اثنين يواجهان مشاكل لكنني لست قلقاً بشكل عام حول حالة لاعبي فريقي لأنهم بأفضل حال ” .

وأشاد المدرب الباسكي بقدرات خصمه قبل مباراة الغد ، حيث قال : ” ليجانيس قدموا أداءً جيداً أمام فالنسيا ، مدريد ، بيلباو والأتليتي .. لذلك أتوقع مباراة صعبة جداً تماما كما كانت الموسم الماضي في الكامب نو ” .

وأضاف : ” ليجانيس فريق متحمس كثيراً ويقدم موسماً جيداً ومن الصعب التغلب عليه .. غداً من الواضح أن الأهم هو الـ 3 نقاط .. نحتاج 15 نقطة على الورق من 8 مُباريات لذلك الفوز غداً يجعلنا نحتاج 12 نقطة .. حسابات بسيطة ” .

وعن أسلوب برشلونة الذي بات مملاً نوعاً ما ، قال مدرب البلاوجرانا : ” ربما علينا تحليل بعض الشيء ، أمام إشبيلية عانينا قليلاً لكننا خلقنا الفرص أيضاً ، الحقيقة هي أني معجب بما يقدمه جميع اللاعبين ” .

واختتم المدرب المذكور تصريحاته بالحديث عن دينيس سواريز : ” بدأ يأخذ فرصته في المباريات الأخيرة ورأينا ذلك أمام إشبيلية ، لم يلعب لمدة ثلاث أسابيع بسبب الإصابة لكن نأمل أن يستمر على هذا الرتم والأداء ” .

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل صدارة ترتيب الدوري الاسباني في الوقت الحالي برصيد 76 نقطة ، وبفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد .

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية الشهيرة عن غياب النجمين سيرجي بوسكتس وليونيل ميسي عن مواجهة فريق برشلونة القادمة بالليجا الإسبانية ضد فريق ليجانيس السهلة نسبياً.

ويفكر المدرب فالفيردي في اراحة كل من النجمين اللذان شاركا في أغلب مباريات الموسم الجاري، مع وجود اشتباه في إصابة كلاهما، لذلك سيفضل المدرب فالفيردي في إراحتهما لمباراة روما في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة الليجا وبفارق مريح وهو 9 نقاط بينه وبين أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني مما يجعله في وضع جيد لإراحة بوسكتس وميسي لكي يكونا جاهزين لقادم المواعيد الهامة هذا الموسم.

وينافس برشلونة في 3 جبهات الموسم الحالي فقد تأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، ويقترب من حسم لقب الليجا، وفاز في لقاء الذهاب ضد روما بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف في الكامب نو.

وقد عاد بوسكتس من اصابة في مشط القدم غاب على إثرها 3 أسابيع وبعدها خاض 75 دقيقة ضد فريق روما وخرج لعدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل ليدخل باولينيو بدلاً منه.

بينما يعاني ميسي من الإصابة في العضلة الخلفية للقدم اليمنى غاب بسببها عن مبارتي منتخب بلاده ضد إيطاليا وإسبانيا وعن 75 دقيقة من مباراة إشبيلية السابقة في الليجا بعدما دخل وغير مجريات اللقاء من خسارة إلى تعادل في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

الأكثر مشاهدة