كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأربعاء، عن رغبة النادي الكاتالوني برشلونة، في التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن البالغ من العمر 26 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي توتنهام الإنجليزي منذ وصوله في صيف 2013 من نادي أياكس الهولندي، خاصة وأنه أنقذ فريقه من الخسارة أمام يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وتعادل نادي توتنهام الإنجليزي مساء أمس الثلاثاء، أمام نادي يوفنتوس الإيطالي، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب يوفنتوس أرينا معقل السيدة العجوز.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، يرى أن خط وسط الفريق الكاتالوني يحناج إلى لاعب بقيمة الدنماركي كريستيان إيركسن، لمشاركة البرازيلي فيليب كوتينيو المنضم حديثاً للبلواجرانا.
فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن تحذير من العملاق جيرارد بيكيه إلى ناديه الكاتالوني برشلونة، بسبب رغبة تكرار نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في تكرار ما فعله مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، ولكن هذه المرة سيكون مع المدافع صامويل أومتيتي.

وانضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي والمقدر بـ222 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يريد تكرار صفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والتعاقد مع المدافع المتألق للغاية صامويل أومتيتي، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع نادي برشلونة الإسباني والمقدر بـ60 مليون يورو فقط.

ما يقدمه الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي مع نادي برشلونة الإسباني منذ وصوله إلى الكامب نو في صيف 2016، أجبر نادي باريس سان جيرمان على الاستعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده لضمه، لذلك يطالب جيرارد بيكيه تجديد عقده في أسرع وقت.
فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

كوتينيو لم يفكر مرتين عندما قدم برشلونة عرضاً للتعاقد معه!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فيليب كويتينو

تحدث اللاعب البرازيلي فيليب كويتينو عن الطريقة التي انضم بها إلى برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية في يناير / كانون الثاني الماضي ، والفارق بين الطريقة التي يعتمدها النادي الكتلوني وليفربول الإنجليزي في كرة القدم.

وتعاقد نادي برشلونة مع لاعب خط الوسط فيليب كوتينيو في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة مقابل مبلغ يصل إلى 160 مليون لتعويض رحيل مواطنه نيمار ، والذي قرر الرحيل إلى باريس سان جيرمان من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقال كوتينيو في مقابلة مع صحيفة “سبورت” الإسبانية : “لم أفكر مرتين في الانتقال إلى برشلونة عندما اتيحت الفرصة ، السبب الرئيسي في هذا الموضوع أنني كنت أحلم دائماً بأن أصبح جزء من هذا الفريق وأن ألعب إلى جانب هؤلاء اللاعبين الكبار”.

وعن الفرق بين طريقة ليفربول وبرشلونة في لعب كرة القدم واضاف : “كل فريق لديه طريقة خاصة وأسلوب في اللعب ولكني أحاول تعلم كيف يكون اللعب هنا ، في كل يوم أعمل بجد لتقديم أفضل ما لدي ، لكن اللعب إلى جانب اللاعبين الرائعين أفضل بكثير”.

وسئل كوتينيو حول ما إذا كان يفضل الجانب الايمن أو الايسر وأجاب : “هذا الأمر يقرره المدرب وهو يحدد أين سألعب وماذا يريد مني في كل مباراة ، ما علي فعله هو الاستعداد الجيد وتعلم كيف سيلعب الفريق ، لكني أتأقلم كل يوم على أسلوب برشلونة”.

وحول إمكانية الحصول على بالجائزة الذهبية في المستقبل وقال : “كل لاعب يحلم بالحصول عليها ولكن أكثر شيء أفكر فيه هو الفوز بالألقاب الجماعية ، ما يحفزني الآن هو الفوز مع برشلونة ، أما الكرة الذهبية فهي نتيجة المستوى الجيد وحصد البطولات”.

فيديو مهم بريميرليج 360 .. إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة