كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأحد، عن تحديد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، سعر النجم الأمريكي الشاب كريستيان بوليسيتش والذي يتوقع في ألمانيا حصوله على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم قريباً، لمن يريد شراءه في الميركاتو الصيفي المقبل

ويقدم الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش البالغ من العمر 19 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع ناديه بوروسيا دورتموند الألماني في الموسم الجاري، ولفت انتباه العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز، على رأسهم برشلونة الإسباني.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حدد 100 مليون يورو لمن يريد شراء الأمريكي كريستيان بوليسيتش الذي يتوقعون حصوله على الكرة الذهبية في السنوات القادمة، خاصة ومع اهتمام أندية مثل برشلونة الإسباني، ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

وقالت أن نادي برشلونة الإسباني، أبرز الأندية التي تهتم بضم الشاب الأمريكي المتألق كريستيان بوليسيتش، ولكن يرون أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يبالغ في سعره بشكل لا يصدق.
فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

كدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الأحد، أن الهدف الأول للنجم البرازيلي فيليب كوتينيو المنضم حديثاً لنادي برشلونة، مع فريقه السابق ليفربول ثم مع الفريق الكاتالوني، من صناعة المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز.

وسجل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو البالغ من العمر 26 عاماً، الهدف الأول له بقميص نادي برشلونة الإسباني، ضد فالنسيا في مباراة الإياب من دور قبل النهائي بكأس ملك إسبانيا، في المباراة التي شهدت تأهل البلواجرانا بعد الفوز بنتيجة 3-0 في مجموع المواجهتين.

وانضم فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة الإسباني، قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الشتوي المنتهي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 160 مليون ورو كأغلى صفقة شراء من النادي الكاتالوني.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن التاريخ يعيد نفسه، بعد أن صنع المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز الهدف الأول للبرازيلي فيليب كوتينيو مع نادي برشلونة الإسباني، وهو نفس الشئ مع ليفربول الإنجليزي عندما كانا يلعبان معاً، وكان ضد نادي سوانزي سيتي على ملعب أنفيلد في بطولة البريميرليج.
فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

إنريكي سيريزو | واندا ميتروبوليتانو

عبر أتلتيكو مدريد بشكلٍ رسمي عن موقفه المرحب باحتضان نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وإشبيلية على ملعبه الجديد واندا ميتروبوليتانو، حيث أكد رئيس نادي العاصمة على أنه سيكون فخوراً لوضع ملعبه رهن إشارة الاتحاد الإسباني لكرة القدم في المباراة النهائية.

وظهر رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو في مقابلة مع صحيفة “آس” حيث تحدث عن احتضان نهائي الكأس قائلاً “نحن رهن إشارة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إذا تم اختيار ملعب أتلتيكو مدريد لاحتضان نهائي كأس الملك، سنكون فخورين وسعداء للغاية بذلك”.

وأضاف رئيس أتلتيكو مدريد قائلاً “ملعب واندا ميتروبوليتانو مفتوح دائماً في وجه الاتحاد الإسباني، ليس فقط فيما يخلص نهائي الكأس، ولكن يمكننا كذلك احتضان مباريات المنتخب الإسباني بفخرٍ كبير”.

وعن إمكانية منافسة برشلونة على لقب الدوري الإسباني قال إنريكي سيريزو “الفارق ليس كبيراً عن برشلونة، هو فقط 9 نقاط لذلك يمكننا المنافسة، نستطيع اللحاق بهم في ظرف 3 مباريات ولا ننسى أنه لاتزال لدينا مباراة مباشرة مع برشلونة كذلك، نحن نركز على فرصنا وسنقاتل حتى النهاية من أجل هذا اللقب، كما فعلنا في 2014”.

فيديو حصري : النجم السوري عابد فهد يكشف لسبورت 360 عن لاعبه وفريقه المفضل

الأكثر مشاهدة