أكد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه كان قريبًا من الانتقال للعب في صفوف برشلونة الإسباني صيف عام 2017، ولكنه استمر مع النادي الباريسي.

وارتبط أسم دي ماريا بالانتقال للعب في برشلونة الصيف الماضي بعد أن أنضم البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان بصفقة قدرت بـ222 مليون يورو.

ولكن استمر النجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان، وحاليًا أصبح من نجوم الفريق في الفترة الماضية، بتسجيله تسعة أهداف، وصناعته لستة آخرين خلال آخر عشرة لقاءات مع النادي الفرنسي منهم هاتريك في مرمى سوشو بكأس فرنسا بدور الـ16.

وتحدث دي ماريا حسب “Tyc sports” عن مسألة انتقاله لبرشلونة قائلاً “كنت قريبًا للغاية من الانتقال للعب في برشلونة ومزاملة ميسي، ولكن في النهاية لم يحدث ذلك”.

وتابع “بدأت عام 2018 بطريقة مثالية، وأنا سعيد للغاية بما أقوم به مع باريس سان جيرمان، وبالنسبة لي أحب صناعة الأهداف أكثر من تسجيلها”.

الجدير بالذكر أن دي ماريا سيلاقي فريقه القديم ريال مدريد الإسباني يوم الرابع عشر من شهر فبراير الجاري، ضمن ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

الأكثر مشاهدة

بيكيه

طمأن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة جماهير النادي على حالة جيرارد بيكيه بعد استبداله في مواجهة فالنسيا التي انتصر بها البرسا بهدفين نظيفين في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتعرض بيكيه لإصابة في مباراة إسبانيول يوم الأحد الماضي، وكانت التوقعات تشير إلى غيابه عن مواجهة فالنسيا يوم أمس، لكن جاءت المفاجأة بمشاركة اللاعب أساسياً.

وعانى بيكيه من آلام في نهاية المباراة أمام الخفافيش واضطر المدرب فالفيردي لاستبداله والدفع بالوافد الجديد ياري مينا عند الدقيقة 83.

وأكد فالفيردي على عدم معاناة بيكيه من أي إصابة خطيرة، مشيراً إلى أنه يعاني من حمولة زائدة في العضلات فقط، لذلك قرر إراحته.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة “لقد كان في حالة جيدة قبل المباراة لذلك قررنا الدفع به، في نهاية المطاف عانى من حمولة زائدة لذلك قررنا استبداله”.

يذكر أن برشلونة نجح بالتأهل إلى نهائي كأس الملك بعد تفوقه على فالنسيا بثلاثة أهداف دون مقابل في مجموع المباراتين، وسيواجه إشبيلية الذي اجتاز عقبة ليجانيس.

فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

الأكثر مشاهدة

coutinho barcelona

وقع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو على أول أهدافه بقميص برشلونة في مواجهة فالنسيا على ملعب ميستايا في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسجل كوتينيو هدف برشلونة الأول في المباراة في الدقيقة 50 بعد دخوله بديلا لأندريه جوميز في الدقيقة 46 من عمر الشوط الثاني، وذلك بعد تمريرة عرضية مميزة من لويس سواريز.

وعزز كوتينيو تفوق برشلونة في مباراة الذهاب على ملعب “كامب نو” بهدف لصفر، ليضع الفريق عمليا في نهائي كأس ملك إسبانيا  حيث سيواجهون إشبيلية الفائز على ليجانس في نصف النهائي الثاني.

كوتينيو الذي كلف برشلونة 160 مليون يورو للتعاقد معه من ليفربول الشهر الماضي سجل أول أهدافه بقميص النادي الكتالوني بعد 4 مباريات مع الفريق.

الأكثر مشاهدة