أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الأثنين، أن بقاء المهاجم البوسني إدين دزيكو مع ناديه روما الإيطالي، يعني عدم تعاقد الذئاب مع المدافع أليكس فيدالي لاعب نادي برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الظهير الأيمن أليكس فيدال البالغ من العمر 28 عاماً، في الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني هذا الشتاء، بعد خروجه من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي.

وأشارات الصحيفة الشهيرة ضمن أخبار يرشلونة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي روما ينتظر مفاوضاته مع نادي تشيلسي الإنجليزي بشأن التعاقد معه، ورحيله يعني اهتمام الفريق الإيطالي بالتعاقد مع مهاجم أخر يحل محله، وإلغاء فكرة ضم المدافع أليكس فيدال.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز، تسعى لضم المدافع أليكس فيدال من نادي برشلونة الإسباني، أبرزها النادي الأندلسي إشبيلية، ونادي روما الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

جيرارد بيكيه

فتح مدافع برشلونة جيرارد بيكيه الباب أمام الاستمرار مع المنتخب الإسباني بعد كأس العالم المقبلة في روسيا، حيث أكد اللاعب المثير للجدل أن قراره ليس نهائياً بل قابل للتغيير خلال الصيف المقبل.

وظهر جيرارد بيكيه في مؤتمرٍ صحفي بعد تجديد عقده مع برشلونة إلى غاية صيف 2022، حيث تحدث عن مستقبله مع المنتخب الإسباني قائلاً “القرار الطبيعي أن أرحل عن صفوف المنتخب بعد كأس العالم، لقد كانت مسيرة رائعة حققت خلالها العديد من الأشياء المميزة لكن لكل مرحلة نهاية لسبب أو لآخر”.

وأضاف جيرارد بيكيه قائلاً “كما قلت ائماً، إنه لمن الفخر الدفاع عن قميص المنتخب الوطني، لكن أعتقد أن الرحيل عن المنتخب بعد كأس العالم وأنا لاعب مهم وأساسي، سيكون الرحيل المثالي وأنا في القمة”.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

وواصل جيرارد بيكيه حديثه قائلاً “المنتخب الوطني منحني الكثير، وأنا حاولت أن أعيد الفضل بالعمل الجاد والتضحية، لكن الوضع الطبيعي هو أن أعتزل اللعب دولياً بعد كأس العالم في روسيا”.

الأكثر مشاهدة

حقق نادي برشلونة فوزاً صعباً على فريق ديبورتيفو ألافيش في إطار مباريات الليجا الإسبانية بعد التأخر في النتيجة بهدف نظيف لتنتهي المباراة بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقد سجل أهداف برشلونة كل من المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ضربة حرة مباشرة ممتازة من على حدود منطقة الجزاء، كما إن النجم الإسباني أندريس إنييستا صنع الهدف الأول بطريقة رائعة.

وبهذا الأسيست من الرسام إنييستا فقد أصبح أكثر لاعب وسط في الليجا الإسبانية في ال15 عام الأخيرة صناعة للأهداف، برصيد 69 أسيست في أكثر من 400 مباراة في الليجا.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

الأكثر مشاهدة