أثار الحساب الرسمي لبرشلونة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جدلاً واسعاً بين متتبعي كرة القدم، وبالأخص بين عشان البرسا وغريمه التقليدي ريال مدريد.

وتلقى ريال مدريد هزيمة من فياريال بهدف نظيف ليبقى الفارق مع برشلونة المتصدر 16 نقطة، ومن الوارد جداً أن يتسع لـ19 نقطة يوم غد.

ونشر برشلونة تغريدة عبر حسابه الرسمي تحمل مقطع فيديو قصير للوافد الجديد ياري مينا وهو يقوم بحركة راقصة أثناء تقديمه للجماهير، مع وجه تعبيري غامز.

وفسرت الجماهير هذه التغريدة على أنها سخرية من هزيمة ريال مدريد أمام فياريال والحال الذي وصل إليه في بداية عام 2018.

على الجانب الآخر، يرى البعض أن مقطع الفيديو لا علاقة له بخسارة ريال مدريد وإنما هو مجرد متابعة من حساب النادي الرسمي لحدث تقديم ياري مينا للجماهير.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم


الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية المهتمة باخبار برشلونة، عن التشكيل المتوقع للفريق، الذي سيدفع به إرنستو فالفيردي في مواجهة الفريق الباسكي ريال سوسييداد.

وستقام مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي ريال سوسيداد وبرشلونة غداً الأحد، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب أنويتا معقل الفريق الباسكي.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي برشلونة يستعد للمواجهة المرتقبة ضد ريال سوسييداد، خاصة وأن الفريق الكتالوني لم يفز على نظيره الباسكي منذ عام 2007 على ملعب الأنويتا.

وجاء تشكيل برشلونة كالأتي:
photofacefun_com_1515884777

الأكثر مشاهدة

فالفيردي

أعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة عن قائمة الفريق الرسمية التي ستخوض مواجهة ريال سوسيداد يوم غد الأحد على ملعب الأنويتا لحساب الجولة 19 من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة غياب صفقتي برشلونة الجديتين، حيث يعاني فيليب كوتينيو من إصابة ستبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع، بينما قرر فالفيردي إراحة ياري مينا بعد الإرهاق الذي تعرض له في الأيام الماضية.

كذلك غاب عن برشلونة كل من صامويل أومتيتي وباكو ألكاسير للإصابة، بالإضافة إلى جيرارد ديولوفيو وأليكس فيدال ورافينيا ألكنتارا لأسباب فنية.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

وجاءت القائمة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: تير شتيجن وسيسلين.

الدفاع: روبيرتو، بيكيه، فيرمايلين، جوردي ألبا، سيميدو، ماسكيرانو ولوكاس ديني.

الوسط: بوسكيتس، إنييستا، راكيتيتش، دينيس سواريز، جوميز وباولينيو.

الهجوم: ميسي، سواريز وديمبيلي.

DTcZjywWkAEcdG0

الأكثر مشاهدة