ميسي

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على تجاهل برشلونة التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل نجم آرسنال مجدداً.

وكان برشلونة يسعى للتعاقد مع أوزيل في سوق الانتقالات الشتوية الحالية في حال فشل بالتعاقد مع فيليب كوتينيو، لكن إدارة النادي الكاتالوني نجحت في حسم صفقة النجم البرازيلي مقابل 160 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة  المهتمة باخبار برشلونة في تقريرها أنه على الرغم من تكلفة أوزيل المنخفضة التي قد تصل إلى 25 مليون يورو فقط وقدرته على المشاركة في دوري الأبطال، إلا أن إدارة البرسا فضلت التعاقد مع كوتينيو في الميركاتو الشتوي ودفع مبلغ ضخم جداً.

وأضاف التقرير أن هذه المرة الثانية التي كان يأمل فيها أوزيل بالانتقال إلى برشلونة ثم تتعثر الصفقة، حيث حدث ذلك أيضاً عام 2010 قبل انتقاله إلى ريال مدريد كون المدرب جوسيب جوارديولا آنذاك لم يجد سبب يدفعه لضم أوزيل في ظل امتلاكه تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا في خط الوسط.

الأكثر مشاهدة

اعترف إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة أنه لا يرغب بمواجهة ريال مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد تأهل الفريقين.

وستلعب ظهر اليوم قرعة ربع نهائي الكأس بعد تأهل 8 فرق هي ديبورتيفو آلافيس، ليجانيس، أتلتيكو مدريد، إشبيلية، فالنسيا، إسبانيول، برشلونة وريال مدريد.

وقام أحد الصحفيين بسؤال فالفيردي عقب الفوز على سيلتا فيجو بخماسبة نظيفة إن كان يريد مواجهة ريال مدريد في الدور القادم، وأجاب “لا، لا أود مواجهته الآن”.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

وتابع “لا أريد أن أقول المزيد، لكن بالنهاية الخصم الذي سوف تضعه القرعة معنا سنتقبله”.

وعن الوافد الجديد ياري مينا، قال فالفيردي “إنه لاعب راقبه النادي لبعض الوقت، يملك إمكانيات كبيرة، نأمل أن يساعدنا، واعتقد أنه سيكون له مستقبل كبير في النادي”.

الأكثر مشاهدة

أعرب أندريس إنييستا نجم وقائد برشلونة عن عدم قلقه من خسارة مركزه الأساسي في الفريق بعد وصول النجم البرازيلي فيليب كوتينيو الذي تعاقد معه النادي قبل أيام مقابل 160 مليون يورو.

ويرى إنييستا أن كوتينيو سيشكل إضافة قوية للفريق بغض النظر إن كان سيأخذ مكانه أم لا، مشيراً إلى أن الأهم هو المصلحة العامة للفريق.

وقال إنييستا في تصريحات لوسائل الإعلام “أنا مجرد لاعب في النادي، وقلت دائماً أنني أريد مشاهدة الفريق أفضل، وكوتينيو واحد من أفضل المواهب في العالم”.

وتابع “قدومه إلى النادي يساعدنا على التطور، أعتزل أو يركلونني هذا ليس مهماً، المهم أنه سيقدم لنا الإضافة، ونأمل أن نحقق الأهداف معاً”.

وأنهى إنييستا حديثه “بالنسبة لي لا يؤثر قدوم كوتينيو، إنه رفيق جديد وأمر جيد بالنسبة للنادي، والمدرب هو من سيقرر من يلعب، لن يكون هناك أي مشكلة بين الزملاء”.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

الأكثر مشاهدة