برشلونة

يواصل برشلونة تدعيم أرقامه التهديفية المميزة منذ بداية الموسم، حيث أن النادي الكتالوني تجاوز حاجز الـ70 هدفاً مع انتصاف الموسم، ليواصل المنافسة على الألقاب الثلاثة الممكنة.

وبالنظر إلى سجل برشلونة التهديفي خلال الموسم الجاري والذي ارتفع إلى الهدف الـ71 مع احتساب الرباعية الأخيرة في شباك سيلتا فيجو، فإن النادي الكتالوني لازال يحافظ على أسلوبه المعتاد في التسجيل تحت قيادة المدرب الجديد إرنستو فالفيردي.

ومن الملفت للانتباه أن برشلونة سجل 70 هدفاً من من أصل 71 في جميع المسابقات من داخل منطقة الجزاء، بينما سجل الفريق هدفاً وحيداً من خارج منطة الجزاء عن طريق ضربة حرة مباشرة نفذها ليونيل ميسي بنجاح أمام أوليمبياكوس في دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، عن تحديد النادي الكتالوني برشلونة سعر المدافع أليكس فيدال، للموافقة على رحيله إلى نادي إشبيلية في الميركاتو الشتوي الجاري.

ويريد المدافع أليكس فيدال البالغ من العمر 28 عاماً، عن متصدر الدوري الإسباني نادي برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد خروجه من حسابات المدرب الجديد للفريق الكتالوني إرنستو فالفيردي.

وقالت الصحيفة الشهيرة والمقربة من أندية العاصمة الإسبانية، أن نادي برشلونة يطالب نظيره الأندلسي إشبيلية، بدفع 10 ملايين يورو للموافقة على بيع أليكس فيدال.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، تسعى للتعاقد مع المدافع أليكس فيدالي في يناير من نادي برشلونة الكتالوني، أبرزهم ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني، وروما الإيطالي.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

الأكثر مشاهدة

خافيير ماكسيرانو لاعب برشلونة

توصل برشلونة إلى اتفاق نهائي مع نادي هيبي فورتشن الصيني بشأن بيع اللاعب خافيير ماسكيرانو مقابل مبلغ قدره عشرة ملايين يورو حسبما ذكرت الصحف الإسبانية اليوم الخميس.

وقالت صحيفة “سبورت” المختصة بأخبار يرشلونة أن اتمام صفقة المدافع الكولومبي ياري مينا من جانب النادي ساهم في إسراع وتيرة المفاوضات مع هيبي فورتشن حول الأرجنتيني ماسكيرانو.

وأفادت هذه المصادر أن برشلونة قد يعلن بشكل رسمي عن رحيل خافيير ماكسيرانو يوم الاثنين المقبل على أكثر تقدير ، إلى جانب الإعلان عن رحيل عن اللاعب جيرارد دولوفيو.

تجدر الإشارة إلى أن خافيير ماسكيرانو البالغ من العمر 33 عاماً انضم إلى صفوف برشلونة في عام 2010 قادما من ليفربول الإنجليزي ، حيث حصد الكثير من الألقاب المحلية والقارية.

الأكثر مشاهدة