كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، عن تحديد النادي الكتالوني برشلونة سعر المدافع أليكس فيدال، للموافقة على رحيله إلى نادي إشبيلية في الميركاتو الشتوي الجاري.

ويريد المدافع أليكس فيدال البالغ من العمر 28 عاماً، عن متصدر الدوري الإسباني نادي برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد خروجه من حسابات المدرب الجديد للفريق الكتالوني إرنستو فالفيردي.

وقالت الصحيفة الشهيرة والمقربة من أندية العاصمة الإسبانية، أن نادي برشلونة يطالب نظيره الأندلسي إشبيلية، بدفع 10 ملايين يورو للموافقة على بيع أليكس فيدال.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، تسعى للتعاقد مع المدافع أليكس فيدالي في يناير من نادي برشلونة الكتالوني، أبرزهم ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني، وروما الإيطالي.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

الأكثر مشاهدة

خافيير ماكسيرانو لاعب برشلونة

توصل برشلونة إلى اتفاق نهائي مع نادي هيبي فورتشن الصيني بشأن بيع اللاعب خافيير ماسكيرانو مقابل مبلغ قدره عشرة ملايين يورو حسبما ذكرت الصحف الإسبانية اليوم الخميس.

وقالت صحيفة “سبورت” المختصة بأخبار يرشلونة أن اتمام صفقة المدافع الكولومبي ياري مينا من جانب النادي ساهم في إسراع وتيرة المفاوضات مع هيبي فورتشن حول الأرجنتيني ماسكيرانو.

وأفادت هذه المصادر أن برشلونة قد يعلن بشكل رسمي عن رحيل خافيير ماكسيرانو يوم الاثنين المقبل على أكثر تقدير ، إلى جانب الإعلان عن رحيل عن اللاعب جيرارد دولوفيو.

تجدر الإشارة إلى أن خافيير ماسكيرانو البالغ من العمر 33 عاماً انضم إلى صفوف برشلونة في عام 2010 قادما من ليفربول الإنجليزي ، حيث حصد الكثير من الألقاب المحلية والقارية.

الأكثر مشاهدة

إريك أبيدال ينفي إهانته من جانب ميسي

أصدر إريك أبيدال لاعب برشلونة ومنتخب فرنسا السابق بياناً رسمياً بشأن التصريحات التي أدلى بها حول زميله السابق ليونيل ميسي ، والتي أخذت منحى غير صحيح حسب وصفه في وسائل الإعلام المختلفة.

ونشرت قناة “كانال بلوس” الإسبانية فيلم وثائقي يستعرض حياة إريك أبيدال وخصوصاً عندما كان يعاني من مرض سرطان الكبد خلال مسيرته مع نادي برشلونة في عام 2011 ، والدعم الذي حصل عليه من زملائه.

وأكد النجم الفرنسي السابق أن زملائه السابقين في برشلونة تأثروا كثيراً بالحال الذي وصل إليه بعد خضوعه للعمليات الجراحية وتناول الكيماوي ، حيث طلبوا منه عدم إرسال مقاطع فيديو إلا عندما يتعافى تماماً.

وقال أبيدال خلال الفيلم الوثائقي : “هناك من شاهد الفيديو ولديه مشاعر رقيقة جداً ، لقد أرسلت شريط فيديو للاعبين لتشجيعهم ، هل تعرف ماذا قال لي ميسي؟ ، لا ترسل لنا أشياء مثل هذه بعد الآن لأنها تضر بنا!”.

وتابع بقوله : “لم أكن أرى ذلك من المنظور الذي يراه لاعبو برشلونة ، لقد كنت أحاول تشجيعهم وحثهم على تحقيق الفوز ولكنهم قالوا لي بأن هيئتي خلال هذه الصور تظهر مثل جثة هامدة وهذا يشعرهم بالسوء”.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

وفسرت وسائل الإعلام المختلفة تصريحات أبيدال على أنها ازدراء وعدم احترام من جانب ليونيل ميسي ، وهو ما نفاه إريك أبيدال نفسه من خلال حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي اليوم الخميس.

واستجاب أبيدال لهذه التفسيرات وقال : “توضيح .. عندما أرسلت الفيديو لتشجيع الفريق فلم يقل ميسي أبداً لا ترسل لنا مزيداً من هذه الأشياء ، أو أنه لا يريد أن يعرف أي شيء عني ، ليو أكد لي أنهم لا يحبون مشاهدتي بهذه الهيئة ، كما لم تخرج منه أي كلمات سيئة في أي وقت من الأوقات”.

الأكثر مشاهدة