فيليب كوتينيو

قدم برشلونة لاعبه الجديد فيليب كوتينيو أمام جماهير ملعب كامب نو، بعد إتمام صفقة انتقال النجم البرازيلي إلى النادي الكتالوني في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ الدوري الإسباني.

وتم تقديم فيليب كوتينيو بشكلٍ رسمي بحضور أكثر من 10 آلاف مشجع في ملعب كامب نو ظهيرة اليوم، مباشرة بعد توقيع اللاعب على عقد انتقاله إلى برشلونة والذي يمتد إلى غاية صيف 2023.

وكان فيليب كوتينيو قد اجتاز الفحوصات الطبية اللازمة صباح اليوم بنجاح في عيادة النادي، فيما سيستم تقديمه أمام وسائل الاعلام في مؤتمر صحفي بِـ ملعب كامب نو في وقتٍ لاحق من اليوم الاثنين.

وكان برشلونة قد أعلن مساء السبت عن ضم فيليب كوتينيو (25 سنة) من ليفربول بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2023، بصفقة قياسية بلغت 120 مليون يورو إضافة إلى 40 مليون أخرى كمتغييرات.

الأكثر مشاهدة

فيليب كوتينيو

أقر أندريا بيرلو نجم ميلان ويوفنتوس ومنتخب إيطاليا في العقدين الأخيرين باستحقاق فيليب كوتينيو للمبلغ المدفوع فيه من قبل برشلونة الإسباني لفسخ عقده مع ليفربول الإنجليزي.

برشلونة دفع 160 مليون يورو نظير فسخ عقد كوتينيو مع ليفربول (120 مليون يورو + 40 مليون يورو كمتغيرات على الصفقة تعتمد على أداء اللاعب في برشلونة) وهو ما رآه الكثيرون مبلغاً يفوق قيمة اللاعب الحقيقية.

لكن بيرلو دافع عن كوتينيو وبرشلونة مستغلاً اسم فيرجيل فان دايك الذي تعاقد معه ليفربول قبل أيام قليلة “إذا كانت قيمة فان دايك تبلغ 80 مليون يورو، إذا من المنطقي حينها أن تكون قيمة كوتينيو ضعف هذا المبلغ”.

الجدير بالذكر أن البرازيلي خضع للفحص الطبي في برشلونة اليوم الاثنين، وتبين معاناته من إصابة في الفخذ ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن غضب شديد للغاية من لاعبي فريق برشلونة الإسباني، بسبب تعاقد النادي مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني منذ أيام قليلة، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو بعقد يمتد إلى 4 سنوات ونصف.

ووفقاً لما جاء في الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية، فأن لاعبي النادي الكتالوني برشلونة، غاضبين من التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كانوا يطالبون بضمه في الصيف المقبل، عقب انتهاء كأس العالم المقام في روسيا.

وأشارات إلى أن عدداً كبيراً من لاعبي نادي برشلونة الإسباني، قلقين للغاية من فقدان أماكنهم في تشكيل الفريق الكتالوني قبل مونديال روسيا، بسبب صفقة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو الذي انضم من نادي ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت أن الثلاثى أندريس إنييستا، والكرواتي إيفات راكيتيتش، والفرنسي عثمان ديمبيلي، أكثر اللاعبين تضرراً من قدوم فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة الإسباني في يناير.

الأكثر مشاهدة