كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن غضب شديد للغاية من لاعبي فريق برشلونة الإسباني، بسبب تعاقد النادي مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني منذ أيام قليلة، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو بعقد يمتد إلى 4 سنوات ونصف.

ووفقاً لما جاء في الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية، فأن لاعبي النادي الكتالوني برشلونة، غاضبين من التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كانوا يطالبون بضمه في الصيف المقبل، عقب انتهاء كأس العالم المقام في روسيا.

وأشارات إلى أن عدداً كبيراً من لاعبي نادي برشلونة الإسباني، قلقين للغاية من فقدان أماكنهم في تشكيل الفريق الكتالوني قبل مونديال روسيا، بسبب صفقة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو الذي انضم من نادي ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت أن الثلاثى أندريس إنييستا، والكرواتي إيفات راكيتيتش، والفرنسي عثمان ديمبيلي، أكثر اللاعبين تضرراً من قدوم فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة الإسباني في يناير.

الأكثر مشاهدة

أقسام متعلقة

أعلن برشلونة الإسباني عبر بيان رسمي معاناة فيليب كوتينيو من الإصابة في الفخذ الأيمن مما سيبعده عن الملاعب لبضعة أسابيع مقبلة، وهو ما يعد خبر حزين لعشاق النادي.

كوتينيو خضع للفحص الطبي في عيادة برشلونة اليوم تمهيداً لتقديمه رسمياً لوسائل الإعلام، لكن تبين من خلال الفحص أنه يعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع متتالية.

وقال برشلونة في بيانه الرسمي على شبكة الانترنت “كوتينيو يعاني من مشكلة في العضلات الأمامية للفخذ. مدة الغياب ستصل إلى 20 يوم”.

ومن المنتظر أن يتم تقديم كوتينيو رسمياً في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، ثم سيتم تقديمه لجماهير كامب نو، وذلك بعد إعلان اتمام الصفقة رسمياً قبل يومين والتي قدرت بمبلغ 120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات.

الأكثر مشاهدة

بيرلو

أكد أندريا بيرلو أسطورة الكرة الإيطالية على أنه رفض الانتقال إلى برشلونة قبل 8 أعوام بعد أن دارت مفاوضات بين الطرفين.

وأوضح بيرلو أن برشلونة كان يتفاوض معه للدخول في صفقة انتقال زلاتان إبراهيموفيتش إلى ميلان عام 2010، لكن النجم الإيطالي قرر البقاء في ملعب سان سيرو بنهاية المطاف.

وقال بيرلو في تصريحات لوسائل الإعلام “مع برشلونة، كانت هناك مفاوضات لكي أدخل في صفقة إبراهيموفيتش، حيث أذهب أنا في الاتجاه المعاكس”.

وأضاف “في النهاية، انتهت الصفقة بانتقال إبراهيموفيتش فقط، كانت لتكون تجربة جيدة بكل تأكيد، ولكنني كنت سعيداً في ميلان”.

وسبق لبيرلو أيضاً أن كشف عن اقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد عام 2006، لكن الصفقة تعثرت أيضاً بسبب رئيس النادي السابق سيلفيو بيرلسكوني.

الأكثر مشاهدة