بعد شهور من العناد والمفاوضات والرفض ، انتهى أخيراً مسلسل فيليب كوتينيو وبرشلونة ، ورضخ يورجن كلوب وإدارة ليفربول لرغبة النجم الدولي البرازيلي بارتداء قميص البلاوجرانا ، ليتم بذلك إغلاق الصفقة بانتقال كوتينيو إلى نادي برشلونة مقابل 160 مليون يورو ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم خلف مواطنه نيمار دا سيلفا .

وكشفت تقارير صحفية ، عن مفاجأة من العيار الثقيل ، مفادها أن فيليب كوتينيو كان عاشقاً لـ نادي ريال مدريد قبل 9 سنوات بالضبط من الآن .

ونشرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية مقابلة لها مع فيليب كوتينيو بتاريخ 20 مارس 2008 ، حيث أكد خلالها النجم البرازيلي أن ريال مدريد هو نادي أحلامه مشيراً إلى أنه أفضل فريق بالعالم .

يُذكر أن فيليب كوتينيو ، سبق له اللعب ضمن صفوف إسبانيول على سبيل الإعارة خلال موسم 2011/2012 من نادي إنتر ميلان الإيطالي لمدة 6 أشه ر، حيث شارك اللاعب خلالها في 16 مباراة ونجح فى تسجيل 5 أهداف ، قبل أن ينضم في الموسم التالى إلى ليفربول .

الأكثر مشاهدة

وصل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى مقر برشلونة وارتدى قميصاً يحمل ألوان وشعار النادي، وذلك بعد رحلة سفر إلى إسبانيا.

وسيخضع اللاعب البرازيلي للفحوصات الطبية صباح الإثنين، قبل أن يتم تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام.

وكان برشلونة قد حسم الصفقة مقابل 120 مليون يورو بجانب 40 مليون يورو متغيرات سيدفعها لليفربول.

صور كوتينيو:

DS9dnbRW0AEWQCh

DS9fT3tW0AIcet0

تاةات

DS9fT3wWsAAPBs4

DS9gbB_WkAA7jQa

DS9gbCCW0AEgwF5

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية في الأونة الأخيرة، عن شعور النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب انتقال مواطنه فيليب كوتينيو إلى الفريق الكتالوني برشلونة.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني أمس السبت، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو ويمتد عقده إلى 4 سنوات ونصف.

وأشارات الصحف إلى أن البرازيلي نيمار دا سيلفا صاحب أغلى صفقة في التاريخ، كان يريد انضمام مواطنه فيليب كوتينيو إلى فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن نجم ليفربول الإنجليزي السابق أراد تحقيق حلمه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وقالت أن نيمار دا سيلفا كان يطالب فيليب كوتينيو بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني عندما كان يرتدي قميصه وقبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، وهو ما فعله كوتينيو ولبى طلب صديقه وانضم إلى البلوجرانا في يناير.

الأكثر مشاهدة