ياري مينا

حسم برشلونة الإسباني صفقة الكولومبي ياري مينا نجم بالميراس البرازيلي ويجهز بالوقت الحالي الإجراءات المطلوبة للإعلان عنها رسمياً في القريب العاجل.

إذاعة كتالونيا وضحت في تقاريرها بأن برشلونة سيدفع 12 مليون يورو نظير فسخ عقد مينا مع بالميراس، فيما سينال اللاعب أجر سنوي ييبلغ 3.5 مليون يورو.

وسيتم تقديم ياري مينا لوسائل الإعلام يوم الأربعاء المقبل، فيما يتوقع بأن يتم الإعلان عن الصفقة قبل ذلك بيوم أو يومين، حيث سيصل الكولومبي إلى برشلونة يوم غدٍ الاثنين.

مينا سيكون ثاني صفقات برشلونة في يناير الحالي بعد التعاقد مع فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي مقابل 120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات على الصفقة.

وسيمهد التعاقد مع مينا الطريق للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لكي يرحل عن صفوف الفريق متجهاً صوب الدوري الصيني الممتاز.

الأكثر مشاهدة

اتم برشلونة اليوم التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول بعد فترة طويلة من المفاوضات مقابل 160 مليون يورو وعقد يمتد لخمسة أعوام ونصف العام.

ولم يحدد النادي الكتالوني رقم القميص الذي سيحصل عليه كوتينيو مع برشلونة، إلا أن هنالك توقعات لمنحه الرقم 24.

وكتب الصحفي الإسباني موسيس لورنس على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر “الآن رقم 24 الخاص بجيريمي ماثيو فقط المتوفر لبرشلونة من أجل فيليب كوتينيو والتقديم يوم الإثنين”.

وهنالك إمكانية لرحيل عدد من لاعبي برشلونة أبرزهم جيرارد ديولوفيو وأردا توران ورافينيا ألكانتارا، في حين هنالك تأكيدات بأنه سيحصل على الرقم 7 الخاص باللاعب التركي.

الأكثر مشاهدة

أقسام متعلقة

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض تاريخ برشلونة مع اللاعبين البرازيليين، وذلك بعد التعاقد مع فيليب كوتينيو من ليفربول بشكل رسمي مقابل 160 مليون يورو.

وأوضح التقرير أن كوتينيو هو اللاعب رقم 30 الذي يرتدي قميص البرسا منذ تأسيس النادي، ومعظم هذه الصفقات كانت في الربع قرن الأخير.

وأنفق برشلونة 482 مليون يورو مقابل التعاقد مع اللاعبين البرازيلين، منهم 200 مليون يورو لكوتينيو وباولينيو الذي انضم للفريق الصيف الماضي مقابل 40 مليون.

وتعاقد برشلونة مع روماريو من أيندهوفين بـ12 مليون، ثم وقع مع رونالدو بعد 4 سنوات بـ15 مليون، بينما وصل داني ألفيس بـ36 مليون.

وكان نيمار اللاعب البرازيلي الأغلى في تاريخ برشلونة قبل قدوم كوتينيو، حيث قدرت صفقته بنحو 85 مليون، وربح النادي ما يقارب 137 مليون من بيعه لباريس سان جيرمان.

الأكثر مشاهدة