حددت تقارير صحفية ، موعد عودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي ، لاعب نادي برشلونة الإسباني ، من الإصابة .

وكان صامويل أومتيتي قد تعرض للإصابة مطلع شهر ديسمبر أمام سيلتا فيجو ، بعد ملاحقته للمهاجم ياجو أسباس ، ليخرج من المباراة متأثراً بالالآم على مستوى فخذه الأيسر .

وأكدت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية المهتمة باخبار برشلونة ، أن صامويل أومتيتي سيكون جاهزاً لخوض مواجهة ريال بيتيس خارج الديار في 21 من شهر يناير القادم ضمن مسابقة الدوري الإسباني .

ولم يتأثر الفريق الكتالوني بغياب الصخرة الفرنسية ، حيث نجح البلجيكي توماس فيرمايلن في تعويضه بالشكل المثالي .

الأكثر مشاهدة

ليون جوريتسكا

يسعى برشلونة الإسباني لخطف ليون جوريتسكا خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل في ظل التهافت الكبير عليه كون عقده مع شالكه الألماني ينتهي صيف 2018.

جوريتسكا بإمكانه التوقيع على عقد مع نادي آخر في يناير المقبل حسب قوانين الفيفا، وهو ما جعل برشلونة يتزعم قائمة الأندية الطامحة بالتعاقد معه.

لكن صحيفة ماركا الإسبانية وضحت مشكلتين في صفقة انتقال جوريتسكا إلى برشلونة الأولى تتعلق بسلم الأجور المرتفع في النادي وهو ما يقف عائقاً وراء انضمام ليون إلى صفوفهم، خصوصاً أن شالكه عرض عليه أجر سنوي يبلغ 12 مليون يورو.

ويطمح برشلونة للتعاقد مع فيليب كوتينيو في يناير أو صيف 2018 وهو ما سيزيد من صعوبة منح جوريتسكا أجر مرتفع، وسيصعب ذلك الصفقة على البرسا.

ووضحت ماركا في سياق متصل بأن اللاعب مطلوب بشدة في ليفربول وبايرن ميونخ أيضاً، وهو ما يجعل التنافس على الصفقة كبير، وسيصعب عملية إتمامها على إدارة برشلونة.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

الأكثر مشاهدة

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

طلب إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني من اللاعب رافينيا ألكانتارا الرحيل في أقرب وقت ممكن في حال كان يريد المشاركة بشكل أكبر خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

ووضع نادي برشلونة ومشجعيه كل آمالهم على رافينيا ألكانتارا بعد رحيل شقيقه تياجو إلى بايرن ميونخ الألماني ، إلا أن الإصابات العديدة التي تعرض لها منعته من الظهور بشكل متكرر.

وذكرت القناة الرابعة الإسبانية أن المدرب إرنستو فالفيردي نصح لاعب خط الوسط البرازيلي بالبحث عن فريق آخر في أسرع وقت في حال كان يريد المشاركة في بطولة كأس العالم 2018.

وأفادت هذه المعلومات أن مدرب برشلونة تحدث بشكل صريح مع رافينيا ألكانتارا ، وأخبره بأنه لن يحصل على الدقائق التي يريدها مع البرسا ، وبالتالي سوف يجلس مطولاً على دكة البدلاء.

وعانى رافينيا من إصابة في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة اليمنى في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني في الموسم الماضي ضد غرناطة ، مما اضطره للخضوع لعملية جراحية بواسطة التنظير.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

الأكثر مشاهدة