باولينيو جونيور لاعب برشلونة

أكد باولينيو جونيور لاعب برشلونة الإسباني أن طموحه هو الحصول على الثلاثية التاريخية في العام الجديد ، وتسجيل المزيد من الأهداف في جميع المسابقات الرئيسية.

ويتصدر نادي برشلونة الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني برصيد 45 ، بفارق تسع نقاط عن أقرب مطارديه ، في حين أنه تأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال باولينيو الذي اعتبر عام 2017 الأفضل في مسيرته الاحترافية : “هذا العام اقترب من النهاية ، أنا ممتن لتعاقد برشلونة معي ولولادة طفلي خوسيه بيدرو في أكتوبر الماضي”.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

وحول أمنياته للعام الجديد واضاف : “أتمنى التتويج بالثلاثية التاريخية مع برشلونة في 2018 رغم صعوبة ذلك ، لكني متأكد من قدرة البرسا على التتويج في بطولتين على الأقل”.

وتابع بقوله : “برشلونة قطع خطوة كبيرة نحو لقب الليجا بالفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو ، الفارق مع ريال مدريد بالغ الأهمية ولكن علينا المواصلة بقوة وعدم الاسترخاء”.

الأكثر مشاهدة

أرتور هنريك ميلو

أخذ برشلونة دور الريادة في مفاوضات التعاقد مع الشاب البرازيلي أرتور هنريك ميلو نجم جريميو البرازيلي، حيث يبدو الأقرب لحسم الصفقة حسب أقوال صحيفة سبورت الإسبانية.

روبيرتو فرنانديز المدير التقني لبرشلونة تواجد في نهائي كأس ليبيرتادوريس لمتابعة اللاعب والتفاوض معه، وحصل على الموافقة المبدئية منه على شروط الصفقة.

ووضحت الصحيفة المهتمة باخبار برشلونة بأن برشلونة أرسل مبعوثين مجدداً في الأيام الماضية للتأكيد على أنه ما يزال يريد حسم الصفقة، فيما نال موافقة اللاعب مجدداً والذي أكد لهم بأنه يريد الانتقال إلى كامب نو.

ولم يتقدم برشلونة بأي عرض رسمي لضم اللاعب حتى الآن لحين الانتهاء من كافة المفاوضات على الشروط الشخصية المتعلقة به، لكن من المتوقع أن لا يتأخر العرض الرسمي في ظل محاولة ريال مدريد ضم اللاعب.

وأبدى ريال مدريد اهتماماً بالغاً بضم أرتور في الأيام الماضية وبدأ إجراء اتصالاته بالفعل لخطف الصفقة من برشلونة، إلا أن سبورت تؤكد بتأخر الريال وبقية الأندية في اللدخول على خط المفاوضات حيث استطاع البرسا إقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوفه ولن يغير شيئاً من قناعاته.

الجدير بالذكر أن قيمة فسخ عقد اللاعب (21 عام) تبلغ 50 مليون يورو لكن برشلونة يؤمن بقدرته على ضمه مقابل مبلغ مخفض.

الأكثر مشاهدة

فالفيردي يضغط لتعزيز صفوف برشلونة وانقسامات حول كوتينيو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فيليب كوتينيو

رمى  إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني بثقله قبل انطلاق سوق الانتقالات الشتوية للضغط على إدارة النادي من أجل حسم الصفقات المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

فالفيردي أبلغ إدارة برشلونة بأنه لن يتنازل عن الصفقات المطلوبة في يناير في ظل حاجته الماسة لتعزيز صفوف الفريق، وهو ما يضع الإدارة تحت الضغط للإسراع بحسم الصفقات.

ويعتبر فيليب كوتينيو الهدف الرئيسي لبرشلونة في يناير لكن تكمن الصعوبة في حسم الصفقة في ظل سعره المرتفع والذي يصل إلى نحو 160 مليون يورو حسب أقوال صحيفة أس.

ويدور خلاف بين أعضاء مجلس إدارة برشلونة، حيث لا يؤيد الجميع فكرة دفع 160 مليون يورو من أجل كوتينيو على الرغم من وجود خيار تقسيط المبلغ لعدة دفعات وعلى عدة أعوام.

ويعتبر ياري مينا مدافع بالميراس البرازيلي إحدى خيارات برشلونة في يناير، وذلك في ظل حاجته لتعزيز مركز قلب الدفاع بعد إصابة صامويل أومتيتي وإمكانية انتقال خافيير ماسكيرانو إلى هيبي الصيني.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

الأكثر مشاهدة