ليونيل ميسي مهاجم برشلونة

رحب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بمواجهة تشيلسي الإنجليزي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية.

وعلى الرغم من أن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أعرب عن قلقه من هذه المواجهة التي الصعبة ، إلا أن ميسي كان مرتاحاً لنتيجة القرعة التي جرت أمس الاثنين.

وأشارت هذه التقارير أن تحدث إلى زملائه داخل غرفة خلع الملابس ، وأكد بأنه سيكون سعيداً بعدم مواجهة مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان في الأدوار القادمة من المسابقة.

ونقلت هذه المصادر عن ميسي قوله بأنه لا يعتقد بأن نادي تشيلسي قوي مثل الموسم الماضي ، لا سيما من دون دييجو كوستا الذي كان مصدر إلهام للعديد من اللاعبين.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن سعى نادي نابولي الإيطالي، في التعاقد مع النجم الشاب جيرارد ديولوفيو لاعب نادي برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقرر نادي برشلونة الإسباني، استعادة الشاب جيرارد ديولوفيو البالغ من العمر 23 عاماً في الصيف الماضي، بعد قضاء فترة طويلة مع أندية أيفرتون الإنجليزي، وميلان الإيطالي الذي شهد تألقه معه.

وأشارات الصحف ووسائل الأعلام، إلى أن نادي نابولي الإيطالي، يريد ضم جيرارد ديولوفيو من نادي برشلونة الإسباني، في الميركاتو الشتوي المقبل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

ويرغب جيرارد ديولوفيو في الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني في يناير، للمشاركة مع فريق أخر بشكل مستمر، خاصة مع عودة الفرنسي عثمان ديمبيلي من الإصابة، سيشهد صعوبة في المشاركة مع البلوجرانا.

ومع رحيل نيمار دا سيلفا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى عدم تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي، سيعانى من رحيل جيرارد ديولوفيو.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن إيجاد الفريق الكتالوني برشلونة، بديل النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، الذي يقترب من الرحيل في يناير.

ويرغب المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو البالغ من العمر 33 عاماً، في الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد خروجه من حسابات المدرب لويس إنريكي.

وأشارات الصحيفة الشهيرة والمختصة بأخبار يرشلونة ، إلى أن الفريق يسعى لاستقدام المدافع الكولومبي ياري مينا في يناير، بدلاً من ضمه في الصيف كما جاء في الإتفاق مع ناديه بالميراس البرازيلي.

وقالت أن نادي برشلونة الإسباني، كان لديه إتفاق مع نظيره البرازيلي بالميراس، للتعاقد مع المدافع الكولومبي الشاب ياري مينا صاحب الـ23 عاماً، في الصيف القادم مقابل 9 ملايين يورو، ولكن قرر الفريق الكتالوني استقدامه في يناير ليحل محل خافيير ماسكيرانو الذي يقترب من الرحيل، بالإضافة إلى إصابة الفرنسي صامويل أومتيتي.

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، لديه عرضاً من نادي هيبي فورتشن الصينى لضمه في يناير مقابل 6 ملايين يورو، ويرغب للاعب في الموافقة على العرض والرحيل من نادي برشلونة الإسباني.

الأكثر مشاهدة