فيليب كوتينيو يجبر نجم برشلونة على الرحيل

إلى أين سيذهب نجم برشلونة؟!

بلال محمد
15/11/2017

article:15/11/2017

(L to R) Barcelona's French defender Lucas Digne, Barcelona's defender Jordi Alba, Barcelona's midfielder Denis Suarez, Barcelona's Uruguayan forward Luis Suarez and Barcelona's midfielder Andres Iniesta take part in a training session at the Sports Center FC Barcelona Joan Gamper in Sant Joan Despi, near Barcelona on March 7, 2017, on the eve of the UEFA Champions League football match between FC Barcelona and Paris Saint-Germain. / AFP PHOTO / LLUIS GENE        (Photo credit should read LLUIS GENE/AFP/Getty Images)
(L to R) Barcelona's French defender Lucas Digne, Barcelona's defender Jordi Alba, Barcelona's midfielder Denis Suarez, Barcelona's Uruguayan forward Luis Suarez and Barcelona's midfielder Andres Iniesta take part in a training session at the Sports Center FC Barcelona Joan Gamper in Sant Joan Despi, near Barcelona on March 7, 2017, on the eve of the UEFA Champions League football match between FC Barcelona and Paris Saint-Germain. / AFP PHOTO / LLUIS GENE (Photo credit should read LLUIS GENE/AFP/Getty Images)

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن رحيل النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، من نادي برشلونة الإسباني، في حال التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، أن نادي برشلونة الإسباني، يقترب من التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارات الصحيفة الشهيرة والأكثر انتشارا، إلى أن الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش البالغ من العمر 29 عاماً، لا يريد أن يكون الرجل الثاني في مركزه مع نادي برشلونة الإسباني، لذلك قرر الرحيل إذا تعاقد الفريق مع فيليب كوتينيو.

وقالت أن في حال رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش عن النادي الكتالوني برشلونة، فأن نادي ليفربول الإنجليزي سيكون مهتماً بالتعاقد معه، على الرغم من صعوبة تناسب أسلوب المدرب الألماني يورجن كلوب مع طريقة لعبه.

جدير بالذكر أن الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا، تسعى لضم الكرواتي إيفان راكيتيتش من نادي برشلونة الإسباني، مثل يوفنتوس الإيطالي، والعديد من الأندية الإنجليزية.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة