بيير امريك أوباميانج

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم السبت أن مهاجم بروسيا دورتموند بيير امريك أوباميانج عرض خدماته على برشلونة الصيف الماضي.

ومع تداول أخبار خروج نيمار إلى برشلونة العديد من اللاعبين كانوا يرغبون في خلافته في النادي الكتالوني واحد مهم هو أوباميانج.

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

عرض تلقاه الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو مباشرة، الذي فوض الأمر لسكرتير الفني روبرت فيرنانديز الذي راقب بدوره اللاعب في أكثر من مباراة.

لكن النادي الكتالوني في النهاية أبلغ صاحب (28 عاما) أنه لو كان الفريق يحتاج لرقم 9 لوقعوا معه دون تردد.

الأكثر مشاهدة

أكد جوردي البا ، مدافع نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا ، أن تصريحاته عن نيمار دا سيلفا ، لاعب باريس سان جيرمان ، فُهمت بشكل خاطئ .

واعترف جوردي ألبا أنه لم ينتقد نيمار دا سيلفا ، وأنه لم يقل أن برشلونة يلعب بشكل أفضل من دون النجم البرازيلي .

وقال جوردي ألبا ” لم أقل في أي وقت أننا نلعب أفضل بدون نيمار ولكن العكس .. لقد منحنا الكثير في الجهة اليسرى ، لقد فزنا معاً كثيراً ” .

وواصل ” “ما أردت قوله أنَّني أستمتع الآن كثيراً بوجود جبهة لي وحدي ، وسيكون من الغباء انتقاد نيمار ” .

وأكمل حديثه ” أنا في حالة مثالية ذهنياً ، وكانت ميزتي الكبرى دائماً هي التقدم والتأخر في الجبهة .. مع رحيل نيمار تغير الرسم التكتيكي للفريق ، وأضطر للتقدم أكثر ” .

الأكثر مشاهدة

سيرجي روبيرتو

قطع برشلونة شوطاً هاماً في مفاوضات تجديد عقد متوسط ميدانه الدولي الإسباني سيرجي روبيرتو، حيث يهدف النادي الكتالوني لتحصين لاعبه بعقدٍ جديد قبل فتح الميركاتو الشتوي.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن برشلونة يقترب من تجديد عقد متوسط ميدانه سيرجي روبيرتو، حيث أن النادي الكتالوني وصل إلى مراحل متقدمة في مفاوضاته مع وكيل أعمال ومن المنتظر أن يتم غلق هذا الملف بنجاح قبل نهاية العام الجاري.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن برشونة يعرض على سيرجي روبيرتو تجديد عقده إلى غاية صيف 2022، مع رفع راتبه لأكثر من 6 ملايين يورو سنوياً ومضاعفة قيمة الشرط الجزائي في عقده من 40 إلى 400 مليون يورو.

وينتهي عقد سيرجي روبيرتو (25 سنة) الحالي مع برشلونة في صيف 2019، هو الذي خاض 16 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم حتى الآن سجل خلالها هدف وصنع 3 آخرين.

الأكثر مشاهدة