أردا توران

كشفت تقارير صحفية ، اليوم السبت ، أن لاعب برشلونة مرشح للعودة إلى ناديه السابق في الدوري التركي .

وأشارت صحيفة ” فاناتيك ” التركية إلى وجود مفاوضات بين برشلونة ونادي غلطة سراي التركي من أجل التعاقد مع أردا توران في الانتقالات الشتوية القادمة .

وكانت إدارة برشلونة قد أبدت غضبها من أردا توران الذي رفض جميع العروض التي وصلته في الصيف ، خصوصا من الأندية الصينية التي كانت لديها نية ضمه بسعر يفوق 50 مليون يورو .

وكان أردا توران قد انتقل إلى برشلونة في صيف 2015 ، قادما من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ، ولم يلعب مع النادي الكتالوني إلا في يناير من عام 2016 .

الأكثر مشاهدة

أومتيتي - جريزمان

أكد الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة على أنه سيحاول إقناع مواطنه أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد بالانتقال إلى ملعب الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط جريزمان بالرحيل عن الروخي بلانكوس في الميركاتو الصيفي الماضي وسط اهتمام كبار أندية أوروبا بالحصول على خدماته أبرزهم مانشستر يونايتد، لكن اللاعب فضل البقاء مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم بسبب العقوبة المفروضة على النادي بالحرمان من التعاقد مع اللاعبين.

وأوضح أومتيتي أنه لن يتردد في إقناع جريزمان بالانتقال إلى برشلونة إن كان يريد الرحيل عن أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.

وقال المدافع الفرنسي المتألق في تصريحات لوسائل الإعلام “جريزمان لاعب كبير، الجميع يتابعه مع أتلتيكو مدريد، إن كان لديه خيارات عديدة فسوف أنصحه بالانتقال إلى برشلونة“.

وعن المقارنة بين لويس إنريكي وإرنستو فالفيردي، قال أومتيتي “إنهما مدربان مختلفان، المدرب الجديد أكثر هدوءاً، لديه طريقة مختلفة في الكلام، يجلب الهدوء والسكينة للمجموعة”.

الأكثر مشاهدة

داني ألفيس

أشار المدافع البرازيلي داني ألفيس إلى أن انتقاله إلى يوفنتوس أضر ببعض الناس من حوله.

وانضم ألفيس إلى البيانكونيري في صيف عام 2016 قادما من برشلونة، لكنه أمضى موسم واحد فقط في إيطاليا قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان.

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

وقال داني ألفيس في تصريحات لصحيفة “فورفورتو” عن قراره الانتقال إلى فرنسا: ” انتقلت لباريس بسبب مجموعة من العوامل. لدي العديد من الأصدقاء في باريس سان جيرمان، صديقتي كانت تعيش في باريس، وتعشق المدينة، والنادي لديه طموحات كبيرة..”

وأضاف: “انتقالي إلى يوفنتوس أضر ببعض الناس من حولي، لم يكن من السهل جدا العثور على رحلة من تورينو لرؤية أطفالي في برشلونة. بالنسبة لصديقتي كان من الصعب أيضا عليها العثور على عمل، لم تكن هناك فرص عمل كثيرة لها في تورينو.”

عن رفضه الانتقال إلى مانشستر سيتي:” لهذه الأسباب كان من المنطقي أن أختار باريس على مانشستر، لكني لا أخفي إعجابي بيب، ورغبتي في اللعب في الدوري الإنجليزي في المستقبل”.

الأكثر مشاهدة