كشفت صحيفة ماركا الإسبانية ضمن اخبار برشلونة عن قائمة اللاعبين المطلوبين في برشلونة للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفشل برشلونة في ضم الأهداف التي وضعها في الميركاتو الماضي مثل فيليب كوتينيو نجم ليفربول، ماركو فيراتي متوسط ميدان باريس سان جيرمان، وهيكتور بيليرين ظهير آرسنال.

وتعاقد البرسا مع كل من عثمان ديمبيلي الذي تعرض لإصابة خطيرة، والبرازيلي باولينيو في صفقة أثارت الكثير من الجدل، وأخيراً نيلسون سيميدو الذي جاء لتعويض المكان الذي تركه داني ألفيس.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة ما زال بحاجة للتدعيمات في جميع الخطوط، لذلك تخطط الإدارة للتعاقد 3 لاعبين على الأقل في الميركاتو الشتوي.

ويسعى البرسا للتوقيع مع المدافع الكولومبي الشاب ياري مينا، لكن الخطة هي إبقاؤه مع بالميراس البرازيلي حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، أو ضمه للفريق في يناير إن حدثت إصابات طويلة المدى أو كان هناك ضرورة لذلك.

الاسم الثاني في قائمة برشلونة هو جان سيري نجم نيس الفرنسي الذي يوقع على بداية موسم رائعة، فبعد تراجع النادي الكاتالوني عن الصفقة في الصيف الماضي قد يعود ويفتح المفاوضات مجدداً في يناير.

وفي حال فشل صفقة سيري مجدداً، قد يتجه النادي إلى ليون جوريتسكا متوسط ميدان شالكه وصاحب 22 عام فقط، حيث ينتهي عقده في يونيو القادم.

وفي خط الهجوم، ما زال برشلونة يمني النفس بالتعاقد مع فيليب كوتينيو رغم رفض ليفربول التخلي عن اللاعب في الميركاتو الصيفي المنصرم.

كذلك أشارت ماركا إلى أن برشلونة سيتخلص مع النجم التركي أردا توران والمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين.
شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

الأكثر مشاهدة

أصبح نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي مطالباً بتسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” خلال مواجهة أتلتيكو مدريد القادمة.

ويلعب برشلونة أمام أتلتيكو مدريد على ملعب “ميتروبوليتانو” ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الليجا بإحدى عشر هدفاً في سبع جولات، حيث يسعى لتحطيم الرقم القياسي المسجل بإسم لاعب برشلونة السابق سيزار الذي سجل 13 هدفاً في الجولات الثمانية الأولى.

ويجب على ميسي تسجيل ثلاثة أهداف ليصبح أتلتيكو مدريد الفريق الأكثر تلقياً للأهداف من اللاعب الأرجنتيني، حيث سجل 27 هدفاً في مرماهم، بينما يعتبر إشبيلية أكثر فريق تلقى أهدافاً منه بـ29 هدفاً.
شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:


الأكثر مشاهدة

خافيير ماسكيرانو

فتح مدافع برشلونة الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الباب أمام رحيله عن النادي الكتلوني الصيف المقبل، حيث أكد اللاعب أنه يفكر في الانتقال خصوصاً بعد خروجه من خطط المدرب إرنستو فالفيردي.

وظهر خافيير ماسكيرانو في مقابلة مع شبكة “TyC Sports” حيث تحدث عن مستقبله قائلاً “بدأت أشعر أن مستواي أصبح أقل منذ الموسم الماضي، من الواضح أنني لم أعد لاعباً أساسياً في برشلونة لأن الفريق يتوفر على مدافعين أفضل مني حالياً، سأحاول القتال على مكانٍ أساسي وأن أقدم الأفضل عندما ألعب”.

وأضاف ماسكيرانو قائلاً “لايزال لدي عقد مع برشلونة لكن من المؤكد أنني سأفكر في مستقبلي بعد نهاية الموسم، لم أتحدث مع أي أحد حتى الآن، النادي لطالما عبر عن سعادته بتواجدي، لازال لدي الوقت الكافي وسنرى ماذا يمكننا فعله بعد نهاية الموسم”.

وعن وضعه مع برشلونة قال ماسكيرانو “أنا لست من النوع الذي يغضب ويدمر علاقته بِـ المدرب لأنه لا يلعب، أعرف وضعي جيداً في برشلونة حالياً وأنا أتدرب بجد من أجل أن أكون جاهزاً عندما يحتاجني المدرب وسأحاول دائماً تقديم الأفضل من أجل الحصول على ثقته”.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

الأكثر مشاهدة