آندرياس إنيستا لاعب فريق برشلونة الإسباني

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني متخوفة من قرار رحيل قائد البلوجرانا، آندرياس إنيستا، خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهذا بعد طلبه عدم خوض التدريبات مع الفريق.

وينتهي عقد إنيستا صاحب الـ32 عام مع فريقه برشلونة الصيف المقبل، ولم يتحدث عن إمكانية تجديد عقده، ليثير التكهنات حول رحيله.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن غياب آندرياس إنيستا عن تدريبات برشلونة صباح اليوم يثير الرعب داخل أروقة النادي، بعدما طلب من المدرب إرنستو فالفيردي السماح بعدم مشاركته في التدريبات.

وأشارت الصحيفة أن تغريدة برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتغيب إنيستا عن التدريب مشابهة للغاية لتغريدة غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا لنفس السبب قبل انضمامه بشكل رسمي لصفوف باريس سان جيرمان، مما جعل الجميع متخوف من تكرار نفس السيناريو.

وأضافت الصحيفة أن هناك أندية عديدة تسعى للتعاقد مع إنيستا، لعل أبرزها فريق يوفنتوس الإيطالي، لذلك فمن الممكن أن نرى إنيستا في الدوري الإيطالي هذا العام.

DG3WTAMW0AA_UYF

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

فيليب كوتينيو

أصبح برشلونة في وضعية صعبة لحسم الصفقتين سوياً خلال الصيف الحالي، فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي وعثمان ديمبيلي نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

صحيفة أس الإسبانية وضحت في تقاريرها ضمن اخبار برشلونة بأن النادي ربما سيكون مجبراً على الاختيار بين أحد اللاعبين، بحيث يتعاقد مع أحدهما فقط في نهاية الميركاتو.

وكانت الأمور تسير في الطريق الصحيح للتعاقد مع فيليب كوتينيو بعد أن أعطى ملاك ليفربول الضوء الأخضر للإدارة من أجل البدء في المفاوضات حول اللاعب، لكن برشلونة لم يلبي مطالب الإدارة وأراد إدراج أندريه جوميز في الصفقة، ومع رفض يورجن كلوب لإتمامها أصبحت الأمور معقدة.

ورغم التعقيدات في صفقة كوتينيو، إلا أن صحيفة أس الإسبانية تؤكد أنه ما زال الأقرب للانتقال إلى برشلونة من ديمبيلي لأنه المفضلى لدى الجماهير، ولدى المدرب إرنستو فالفيردي بسبب قدرته على شغل أكثر من مركز في الملعب.

وتنبثق الصعوبة في حسم الصفقتين سوياً في المطالب المالية المرتفعة في عثمان ديمبيلي والتي لم يتوقعها برشلونة، حيث لا تستبعد أس أن يدفع النادي 300 مليون يورو في نهاية المطاف إن أراد ضم اللاعبين سوياً.

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يمنع حتى الآن إرسال بطاقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي رحل إلى باريس سان جيرمان.

وقالت تلك التقارير أن النادي الكتالوني يرفض إرسال البطاقة الدولية للاعب صاحب الـ25 عاماً ولن يرسلها للبي أس جي إلا بعد الحصول على مبلغ 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

وكان لاعب برشلونة السابق غاب عن المباراة الأولى لفريقه الجديد في الدوري الفرنسي أمام إميان التي انتهت بفوز الفريق الباريسي بهدفين دون رد.

لكن من المتوقع أن يشارك نيمار مع فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري في الجولة القادمة من الليج آ التي ستجمع ناديه بجانجون.

الأكثر مشاهدة